هذا هو الملك

2013 12 15
2013 12 15
20صراحة نيوز – زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بعد ظهر اليوم قيادة المنطقة العسكرية الشمالية في عجلون حيث وجه جلالته، خلال اجتماع مع رئيس هيئة الأركان المشتركة، الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن وقائد المنطقة ومحافظي إربد وجرش وعجلون ومدراء الأجهزة الأمنية، بتقديم جميع أشكال المساعدة للمواطنين، خصوصا في المناطق الأكثر تأثرا بالعاصفة الثلجية والأكثر انعزالا.

وأمر جلالته خلال الزيارة بتوزيع المساعدات والمعونات وطرود المواد التموينية على المواطنين المتأثرين والمتضررين في جميع أنحاء المملكة بسبب تداعيات الأحول الجوية التي سادت خلال الأيام الماضية.

كما وجه جلالته بوضع جميع إمكانات القوات المسلحة والأجهزة الأمنية لدعم القدرات الحكومية والبلدية في التعامل مع اثار الحالة الجوية وإيصال الخدمات للمواطنين في مختلف مناطق الأردن.

وشدد جلالته خلال الاجتماع على ضرورة تكثيف جهود جميع الجهات المعنية وبتشاركية وتكاملية للتعامل مع تداعيات الظروف الجوية.

وكان جلالته، قد قام أمس السبت، بزيارة مفاجئة لغرفة العمليات في وزارة الداخلية، استمع خلالها إلى إيجاز من رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور، ووزير الداخلية حسين المجالي، والجهات المعنية للحالة الجوية السائدة، والجهود المبذولة للتعامل معها وتقديم جميع الخدمات وأشكال العون والمساعدة للمواطنين في مثل هذه الظروف. 11

2116