وفد ليبي يزور العلوم الاسلامية

2015 05 19
2015 05 19

img_6624صراحة نيوز – استقبل رئيس جامعة العلوم الاسلامية العالمية الأستاذ الدكتور ناصر الخوالدة في مكتبه كل من الملحق الثقافي الليبي في عمان السيد عبد القادر الجالي ورئيس جامعة أجدابيا الدكتور طارق المغربي ورئيس جامعة محمد بن علي السنوسي الدكتور محمد عبد الحميد جار الله والوفد المرافق، بحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور سامي عبد الحافظ.

في بداية اللقاء رحب الدكتور الخوالده بالضيوف وقدم موجزاً عن الجامعة وما تطرحه من برامج أكاديمية وتعليمية، مبيناً أن الجامعة تسعى إلى الجمع بين المعرفة والفضيلة المرتكزة على الإيمان والحكمة، بحيث تكون جامعة إسلامية عصرية شاملة ورائدة في منهجيتها وخططها الدراسية لتتميز كواحدة من أرقى الجامعات على المستويات العربية والإقليمية والإسلامية والعالمية.

من جانبه ثمن الوفد الضيف جهود الجامعة في تدريس العلوم الإسلامية وغيرها من العلوم وأشاد بالمستوى العالمي الذي وصلت إليه الجامعة، كما تباحث الطرفان في سبل التعاون بين الجامعة والجامعات الليبية.

خلال الزيارة قدم مساعد الرئيس لشؤون العلاقات الخارجية والاتفاقيات عرض تقديمي عن الجامعة ورؤيتها ورسالتها كما تم عرض الفيلم الوثائقي عن الجامعة لما تحتويه من كليات وتخصصات وخدمات أكاديمية وطلابية.

وتخلل الزيارة جولة في معرض كلية العماره والفنون الاسلامية الدائم في رئاسة الجامعة ،حيث استمع الوفد الى شرح عن مقتنيات وموجودات المعرض.