“ياهو” و “تويتر” يتفقان على عرض التغريدات في الصفحة الرئيسية

2013 05 20
2013 05 20

74يونيم || واشـنطن ||

ياهو هذا العملاق الأمريكي الذي يعيش أيام أزمته لا يود أن يستسلم أو ان ينتهي في النفق المظلم الذي يمر به منذ مدة ليست بالقصيرة.

و مع وصول Marissa Mayer الى منصب الرئيس التنفيدي للشركة يبدوا هذا الأمر أكثر وضوحا للمتتبعين سواء من قريب أو من بعيد.

اليوم لدى ياهو شيء جديد و مثير و هو شراكته الأخيرة مع تويتر التي سنرى على اساسها التغريدات ضمن المحتويات التي يقدمها الموقع في صفحته الرئيسية التي تتضمن أخر الأخبار في شتى المجالات بما فيها السياسة و الرياضة و الاقتصاد.

و قد أعلنت Marissa Mayer ذلك و اعلنت أن التغريدات تعد أمر مهم للمستخدمين لأنها تقدم أخر الأحدات و الأخبار التي تهمهم.

و من المنتظر أن تكون نوعية تلك التغريدات التي ستظهر بين بقية الأخبار التي يقدمها الموقع تغريدات اخبارية في شتى المجالات و ستكون متوافقة مع نوعية الأخبار المعروضة في الصفحة و سيكون مصدرها مؤسسات اعلامية تقدم الأخبار و سياسيين مهمين اضافة الى أهم الاشخاص الذي يقدمون أخر الأخبار في تويتر.

و تأتي هذه الخطوة لتعزيز مكانة منصة ياهوا الاخبارية و جعلها أكثر تطورا بالمقارنة مع المنصات المنافسة اضافة الى جعلها تقدم الأخبار اعتمادا على العديد من المصادر و اقتراح المزيد من الاخبار المتشابهة للمستخدمين.

و من المتوقع أن يبدأ الموقع في عرض تغريدات تويتر المهمة و المتعلقة على نسختي الويب لسطح المكتب و الهواتف الذكية خلال الأيام القليلة القادمة بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية أولا قبل تعميمها على بقية الدول.