يخوض الانتخابات في الدائرة الثالثة / عمان
مالك شركة سياحية يجند اعلامين لتلميع صورته

2012 12 28
2012 12 28

جند مالك شركة سياحة وسفر يخوض الانتخابات في الدائرة الثالثة لمحافظة العاصمة عدد من حملة اقلام التدخل السريع لتلميعه وتسويقه خلال حملته الانتخابية .

ترشحه أثار مجموعة من التسائلات حول سر ثروته وتنفع شركته من الحكومات المتعاقبة الذي يعتمد على شراء كبار المسؤولين الى جانب ما نشرته العديد من وسائل الاعلام عن تورط زوجته في عمليات غسل أموال مع عصابات دولية .

ونقل عنه كتاب التدخل السريع لتلميع صورته بأنه من اصحاب الايادي البيضاء على الفقراء والمساكين حيث وقدم من خلال شركته الدعم للعديد من الهيئات التطوعية غير انهم لم يشيروا حرصه على توقيعهم على ايصالات بقيم مالية اعلى من قيمة الدعم للحصول على اعفاءات ضريبية .

وزادوا لتسويقه انه عمل في المؤسسة العسكرية وتميز منذ طفولته بلعب دور القائد لكنهم لم يشيروا الى حقيقة اخراجه من المؤسسة العسكرية وهو برتبة صغيرة وقبل ان يصل الى سن التقاعد .

وتجاهل كتاب التدخل السريع العروض الوهمية لشركته المتعاقدة مع شركات في الخارج للتحايل على المواطنين الاردنيين والمغريات التي تقدمها سنويا لهذه المجموعة لتبقى في خدمة مصالحه ومصالح شركته والتغطية على استغلال عمل الشركة في عمليات غسل الأموال وتسهيل تبيضها وكذلك عن تغاضي الحكومات المتعاقبة عن تجاوزاتها