آخر موعد لتسليم الدعم النقدي السبت المقبل

2013 10 19
2013 10 19

81صراحة نيوز – دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات جميع أرباب الأسر الذين وصلتهم رسائل خلوية مراجعة فروع بنك الإسكان لاستلام مستحقاتهم قبل انتهاء المهلة المحددة للاستلام عبر بنك الاسكان يوم السبت المقبل الموافق 26 الحالي.

وقالت الدائرة في بيان اصدرته اليوم السبت ان الفترة المحددة لتسليم الدعم النقدي للعاملين وغير العاملين في القطاع الخاص من خلال فروع بنك الإسكان في مختلف أنحاء المملكة تنتهي يوم السبت المقبل.

وبخصوص الاعتراضات التي تم تقديمها، بين مدير الاعلام والاتصال الضريبي موسى الطراونة ان الدائرة درست جميع الاعتراضات التي تم تقديمها من خلال مديريات الدائرة ومراكز الخدمات التابعة لها حيث تم الموافقة على الاعتراضات المقدمة من ارباب الاسر فيما يتعلق بالحالات الخمس التي تم فتح مجال تقديم الاعتراضات امامها.

والحالات هي: وفاة رب الأسرة أو مرض رب الأسرة أو سجن رب الأسرة أو فقدان بطاقة رب الأسرة خلال فترة تسليم الدعم خلال المرحلتين الأولى والثانية وحالات الطلاق للنساء اللواتي استفدن من الدعم مع ازواجهن السابقين وقمن بإصدار دفاتر عائلة في بداية العام الحالي.

وأشار الطراونة إلى أنه تم صرف الدفعة الثالثة فقط للمعترضين من هذه الحالات الخمس، وتم إرسال مستحقاتهم إلى بنك الإسكان وإعلامهم عن ذلك من خلال الرسائل الخلوية التي تم إرسالها على أرقام هواتفهم التي تم تزويد الدائرة بها.

يذكر ان بنك الإسكان يواصل خلال الأسبوع الحالي تسليم الدعم للمستحقين أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة الثالثة بعد الظهر ولغاية الساعة السابعة مساء، وكذلك سيكون يوم السبت المقبل هو آخر موعد للتسليم وسيكون دوام البنك في هذا اليوم من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الرابعة عصرا.