آفاق للاستثمار والتطوير العقاري القابضه” توصي بتوزيع ارباح نقدية على المساهمين”

2016 04 16
2016 04 16

image1صراحة نيوز – صادقت الهيئة العامة لشركة آفاق للاستثمار والتطوير العقاري القابضة (MANR) والتي تحمل شعار(المناصير للاستثمار ) بتوزيع ارباح نقدية على المساهمين بنسبة 12.5% من القيمة الاسمية للسهم الواحد أي بمبلغ 125 فلس للسهم الواحد وبما مجموعه 10 ملايين دينار.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة العامة العادي العاشر الذي عقدته الشركة بتاريخ 12 نيسان الجاري.

وحققت الشركه خلال عام 2015 نتائج مبهره من خلال زيادة صافي الأرباح بعد الضريبة بنسبة 26% مقارنه مع عام 2015 ، فقد بلغت الأرباح الصافية الموحدة 11.561 مليون دينار مقارنة بمبلغ 9.176 مليون دينار عام 2015.

وبلغت مبيعات و ايرادات الشركة الموحدة 90.5 مليون دينار مقارنة بمبلغ 91.5 دينار عام 2014 .

ترأس الجلسة نائب رئيس مجلس الإدارة السيد معين قدادة نظراً لوجود رئيس مجلس الادارة المهندس زياد المناصير خارج البلاد و قد رحب نائب رئيس مجلس الإدارة بالمساهمين في بداية الاجتماع وشكرهم على حضورهم الاجتماع واهتمامهم بالمشاركة الفعالة في مسيرة الشركة.

وقدم عدد من المساهمين شكرهم لمستوى التعامل الذي يحظى به المساهمين ومستوى الشفافية الذي يجدونه، مشيرين إلى الجوانب الإيجابية لدى الشركة في نواحيها التشغيلية والإدارية والمتمثلة بتحديث اسطول الياتها لتصبح أكثر كفاءة وفعالية والذي ينعكس على نمو أرباح الشركة عام بعد عام .

وبعد مناقشة جدول الاعمال، أشار نائب رئيس مجلس الاداره الى حرص شركة أفاق للآستثمار والتطوير العقاري القابضة من خلال شركاتها التابعة والمتمثلة بالشركة الاردنية الحديثة للباطون الجاهز والشركة المتقدمة لخدمات النقل والشحن البري وشركة الرؤى للصيانة وقطع الغيار على تحقيق أهدافها الاستراتيجية ومعالجة العديد من القضايا.

واضاف:” اسمحوا لي أن أتقدم بالشكر الجزيل الى مساهمينا الكرام على ثقتهم الدائمه بنا والى الزملاء أعضاء مجلس الإدارة والمدراء العاميين للشركات التابعة وكافة الموظفين لما بذلوه من جهد متميز خلال عام 2015، وأخص بالشكر عطوفة مندوب مراقب عام الشركات سائلين العلي القدير أن يوفقنا جميعاً لما فيه خدمة شركتنا ليكون التميز شعارنا وانجازنا خلال عام 2016 في ظل حضرة صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه” .