آليات الفوسفات تشارك في اعمال فتح الطرق

2015 01 09
2015 01 09

vggtzصراحة نيوز – وضعت شركة مناجم الفوسفات الأردنية كوادرها وآلياتها تحت تصرف الأجهزة الرسمية وبالتنسيق مع الحكام الإداريين في محافظات الجنوب للإدامة الخدمات وضمان فتح الطرق التي تغلق نتيجة الظروف الجوية السائدة.

وقال مساعد الرئيس التنفيذي للعمليات المهندس بسام العقيلي في بيان اصدرته الشركة اليوم الجمعة إن الشركة ما تزال وستبقى تقدم الخدمة للوطن في الظروف الاستثنائية والعادية ومن خلال كوادرها وآلياتها في محافظات الجنوب، وذلك ضمن المسؤولية الاجتماعية والوطنية للشركة.

وأكد أن هذه الجهود تأتي ضمن توجهات مجلس إدارة الشركة برئاسة المهندس عامر المجالي والرئيس التنفيذي والدكتور شفيق الأشقر.

بدوره، قال مدير منجم الشيدية الجيولوجي معتز قموه إنه منذ نحو الشهر قدمت الشركة آليات ثقيلة وخفيفة ووضعتها تحت تصرف لجنة الطوارئ في محافظة معان .

وأضاف ان لجنة الطوارئ عقدت اجتماعا يوم الثلاثاء الماضي في برئاسة محافظ معان الدكتور غالب الشمايلة وتم توزيع الأدوار على جميع الدوائر الحكومية والدفاع المدني والقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي والشركات الخاصة وعلى رأسها شركة مناجم الفوسفات الأردنية لخدمة جميع المناطق في المحافظة.

وقال قموه أن إدارة منجم الشيدية اشرفت على جميع الواجبات والمهام المتعلقة في المساعدة بفتح الطرق وتقديم المواد الغذائية في محيط المنجم بمساحة 30 كيلو متر .

وفي محافظة الطفيلة قال مدير منجم الحسا المهندس محمد العطيوي إن المنجم ساهم بآليات لفتح الطرق وجميعها تعمل تحت إشراف غرفة العمليات في المحافظة.

وفي محافظة الكرك قال مدير منجم الأبيض المهندس فيصل الخوالدة إن الشركة قدمت لودر وسائق ومكيانيكي وفني كهرباء لبلدية مؤاب للمساهمة في فتح الطرق في تجمع القرى الشرقية التي تضم ذات راس ومحي وأم حماط والحسينية .

وفي محافظة العقبة، أكد مدير المجمع الصناعي المهندس عيد وليدات أن العقبة لم تتأثر بالمنخفض الجوي ومع ذلك فإن هناك فريق طوارئ من موظفي وآليات شركة الفوسفات جاهز لتقديم الخدمات في حال تم طلبها من قبل المسؤولين في المحافظة.