أبرز حوادث الأردن

2013 08 01
2013 08 01

2013811252RN111صراحة نيوز – تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مواقعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (184) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها وفاة واحدة اثر حادث دهس و(74) إصابة, في حين تم التعامل مع (529) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة طفلة اثر حادث دهس في محافظة مادبا

تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث دهس في منطقة الجيزة، نتج عنة وفاة طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات. حيث قامت كوادر الإنقاذ والإسعاف بإخلاء الوفاة الى مستشفى النديم الحكومي.

إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في معان

أصيب (7) أشخاص برضوض مختلفة في الجسم اثر تعرضهم لحادث تدهور وقع على الطريق الصحراوي / بالقرب من جسر الهاشمية، حيث قامت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في اربد

تعاملت كوادر الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في على طريق اربد- عمان، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير ة بسمة الحكومي ومستشفى الأمير راشد العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في العاصمة

أصيب (4) أشخاص برضوض مختلفة في الجسم اثر تعرضهم لحادث تدهور وقع في محافظة العاصمة / منطقة الدوار الثامن، حيث قامت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الجامعة الأردنية وحالتهم العامة متوسطة.