أبو اصفر يرد من ماليزيا على بهجت سليمان

2015 04 04
2015 04 04

6صراحة نيوز – استهجن رجل الاعمال الاردني هاني ابو اصفر تغريدات سفير سوريا السابق لدى الاردن بهجت سليمان على صفحة الفيسبوك خاصته حيث اتهم الاردن بمعاداة سوريا وهو الذي طردته الحكومة الاردنية في العام الماضي بعد ان تمادى على الدولة الاردنية بسلسلة من الاستفزازات و المناكفات المركّبة والتصريحات الجدلية التي أثارت حفيظة الشعب الاردني .

وحذر أبو اصفر سليمان في رد له على صفحة الفيسبوك خاصته جاء بعنوان (لا سلام على الصعلوك المطرود ) من استمرار تمادي “بهيجت ” على الاردن وأهله ونفث سمومه التي تنوء برائحة الشر والكراهية .

وتاليا رد أبو اصفر لا سلام على الصعلوك المطرود، الى المدعو بهجت سليمان .. لا ابهجك الله ولا سلم لك يوما.. ارسل ردي لك وانا اعلم تمام العلم ان ردي اكبر منك ومن دولتك القائمة على قتل الابرياء..

ياسفير الشؤم .. تماديت وهددت .. ظنا منك انك سفير دوله وما انت الا سفير اشلاء دوله.. مازالت تقتل الابرياء والاطفال فبئس الدولة تقتل رجالها وترمل نسائها وتيتم اطفالها.. وبئس الدولة انت سفير لها وبئس الدولة انت من رجالات نظامها..

عن اي ركبة تتحدث .. وقدميك ونظامك تغوص بدماء الاطفال والابرياء حد الركبه التي ذكرتها؟

وعن اي رقبة تتحدث .. وانت الذليل المنبوذ ونظامك في كل بقاع الارض.. تلعنك ونظامك شعوب الارض ويستعر منك التاريخ.. وما زلت تخفخف كضبع لايملك رقبه؟

اما ان تحدثت عن الاردنيين .. فقف وتهيأ لسيدك ايها المطرود ..

واحذر .. ولا تتعثر .. او تهذي وتهتر .. بما ليس لك طاقة على حمله وليس لك حول على رده .. ولا قوة على ردعه.. احذر يا (بهيجت).. بركان الاردنيين ان تفجر.. فنحن شعب ان غضب لا نبقي ولا نذر..

ونموت فداء الوطن .. فنحن صف واحد .. وقلب واحد .. و بيتك اشلاءا ممزقا وبيتنا صامد كصوان الحجر.. ان كنت من الرجال وما انت الا ذكر .. اخرس لسانك قبل ان ياتيك عقاب الاردنيين من كل صوب وقدر..