أبو الأصفر : تواجدي مكان حادثة كوالالمبور محض صدفة وانا بخير

2014 10 09
2014 10 09
38كوالالمبور  – صراحة نيوز – خاص – قدر الله ولطف بنجاة رجل الاعمال الاردني هاني أبو الاصفر من حادث هجوم بالقنابل اليدوية وقع في العاصمة الماليزية كوالالمبور  فجر اليوم .

وفي اتصال خاص مع وكالة صراحة الاردنية أوضح أبو الاصفر انه كان متواجدا بمحض الصدفة في مكان الحادث مع مجموعة من رجال الاعمال نافيا ما تناقلته بعض وسائل الاعلام بانه كان مستهدفا ومطمئنا الجميع انه بخير والحمد لله .

وكانت وسائل اعلام محلية حاولت وبترتيب مع مجموعة تجار الايحاء فيما نشرت ان الهجوم استهدف رجل الاعمال الاردني أبو الاصفر اثر قيم شركته ( اصفر القابضة ) بشراء كامل اسهم احدى الشركات وضمها لمجموعته .

ونقل موقع ( THE STAR ONLNE ) عن نائب قائد CID مساعد بالاتصالات خيري ان الشرطة فتحت تحقيقا في الحادث والذي يعتقد ان وراءه عصابات واستخدم فيه قنابل يدوية والذي اصيب به نحو 13 شخصا تم اسعافهم الى المستشفى.

39 واضاف خيري ان الشرطة تلقت مكالمة من احد المواطنين بحدود 4.25 فجرا كيث كان الماصبين على وشك الصعود على حاقلة عندما سقطت عليهم عبو ناسفة من طابق ثاني لمبنى مجاور ومعظم المصابين من المقيمين بالفنادق القريبة .

لا إصابات بين الأردنيين في انفجارات كوالالمبور

من جهته  أكد السفير الاردني لدى ماليزيا ماهر احمد لوكاشه أنه لا يوجد اي مواطن اردني بين المصابين في الانفجارات التي وقعت في العاصمة الماليزية كوالالمبور في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس.

وقال وزير الداخلية الماليزي زهيد حميدي ان الشــرطة الماليزية بصدد التحقيق في حادث تفجير القنبلة امام احدى النوادى الليلية في منطقة بوكيت بينتانغ اليوم.

واضاف انه لا يستطيع ان يؤكد الاشاعات التي تهدف الى ربط الحادث بالانشـطة الارهابية، وان التحقيقات مازالت جارية، مشــيرا الى انه سيطلب من الشــرطة اصدار بيان حول الحادث بعد ان تكتمل التحقيقات.

وكان انفجار وقع صباح اليوم نتيجة إلقاء قنبلة مصنوعة يدويا أمام ملهى ليلي في مجمعّ صن في منطقة بوكيت بينتانج في كوالالمبور وأدى إلى مقتل شخص وإصابة 13 آخرين.

الجدير بالذكر  ان رجل الاعمال الاردني هاني ابو الاصفر والبالغ من العمر 34 عاما هو أول رجل اعمال اردني يشغل أمين عام منظمة الزيوت العالمية وتصدر مؤخرا  قائمة افضل عشرة رجال اعمال بحسب تصنيف منظمة رجال اعمال شرق اسيا ومقرها سنغافورة والذي نشرته مجلة ” توب تن اسيا ”

وجاء تصنيف ابو الأصفر  مالك مجموعة شركات أصفر القابضة في ماليزيا وفقا لتقارير رسمية صادرة عن وزارة التجارة الماليزية حيث قفز حجم مبيعات شركاته في الاشهر الستة الاولى من العام الحالي المئتين وعشرين مليون رنجت ماليزي ما يعادل سبعين مليون دولار ليفوز في المنافسة التي تقدم اليها اكثر مئتين من رجال الاعمال من مختلف دول شرق اسيا  ومنها  الصين واليابان والهند وماليزيا .