أبو الأصفر : قبلت التحدي

2014 07 02
2014 07 02
IMG_2806صراحة نيوز – خاص – ماجد القرعان

قال  رجل الاعمال الاردني هاني وليد ابو الاصفر ان توجهه  للاستثمار في الاردن واجب وطني وأن الاستثمار في الجنوب سيكون وجهته  وهو تحدي … وقد قبلت التحدي لقناعتي بحق أهل الجنوب ان يروا في مناطقهم استثمارات تسهم في احداث نقلة نوعية في المجالات كافة .

وأضاف ابو الاصفر في حديث خص به موقع صراحة الاردنية ” حان الوقت لتحطيم عبارة ( المناطق الأقل حظا ) وبالنسبة لجنوب المملكة فهو يزخر بثروات هائلة ويكفينا ان ابناء الجنوب أهل نخوة وشهامة وما خسر من يضع ثقته بأهل النخوة والرجولة ”

IMG_2788 IMG_2804

وزاد خلال المقابلة التي سيتم نشرها  قريبا ” لقد من الله علي بامكانات تسمح لي بالاستثمار في وطني الذي افاخر به واعتز بقيادته وحلمي ان اجعل من مدينة معان قبلة التجارة في الشرق الوسط وان اساهم في تنمية مناطق الجنوب وأينما استطيع في وطني العزيز علينا جميعا .

وابو الاصفر البالغ من العمر 34 عاما هو أول رجل اعمال اردني يشغل أمين عام منظمة الزيوت العالمية وتصدر مؤخرا  قائمة افضل عشرة رجال اعمال بحسب تصنيف منظمة رجال اعمال شرق اسيا ومقرها سنغافورة والذي نشرته مجلة ” توب تن اسيا ”

IMG_2824IMG_2838

وجاء تصنيف ابو الأصفر  مالك مجموعة شركات أصفر القابضة في ماليزيا وفقا لتقارير رسمية صادرة عن وزارة التجارة الماليزية حيث قفز حجم مبيعات شركاته في الاشهر الستة الاولى من العام الحالي المئتين وعشرين مليون رنجت ماليزي ما يعادل سبعين مليون دولار ليفوز في المنافسة التي تقدم اليها اكثر مئتين من رجال الاعمال من مختلف دول شرق اسيا  ومنها  الصين واليابان والهند وماليزيا .

IMG_2842 IMG_2850

من أقوال أبو الاصفر

* نعم هذا ما اريد .. لم اقله فقط في المجلات… فانا اكره جدا جدا عبارة (الاقل حظا) .. ولن اعترف بها.. هزلت بان يكون ابناء وطني اقل حظا .. فنحن قوم لا نعترف بالحظ..

* تلقيت الكثير من الرسائل التي ينصحني اصحابها بعدم المحاوله ويبشروني بالفشل في حال اقدمت على الاستثمار في وطني الحبيب الاردن.. منهم من كان ينصح.. ومنهم من وعدني بالندم.. اما ردي لن يكون ابلغ بان اقول:

وش علمك بالمراجيل يا ردي الحيل.

وش علمك بالمراجيل والمشي بالليل.

حنا رجال الوطن حنا كراسيها.

حنا رماح القنا لا تعكزت فيها.

* عندما اسافر في زيارة عمل في دبي .. او عندما اتجول بسيارتي في مدينة كوالالمبور  ( مكان اقامتي ) .. اقولها بصدق.. وبكل صدق.. تجتاحني الغيرة .. تشعلني .. تزيد مني تصميما …. ان انافس بجنوب الاردن هذه المدن وهذه الحضارات.. واقولها وبصوت عالي الاردنيون لا يعرفون المستحيل ولا يعترفون باليأس.. سأفعلها

* لبيك وطني.. لبيكي معان.. لبيكي يا طفيله.. لبيكي ياكرك

* ثروتنا الوطنية في الجنوب.. وحان الوقت لتحطيم عبارة (الاقل حظا) .. يكفينا ان ابناء الجنوب اهل نخوة .. وما خسر من وضع ثقته باهل النخوة والرجوله

* حلمي ان اجعل من مدينة معان قبلة التجارة في الشرق الاوسط… فهل من معين؟