أبو البصل يودع بعثة حج ” العلوم الإسلامية”

2013 10 07
2013 10 07

725صراحة نيوز

غادرت عمان متوجھة إلى الدﯾار المقدسة بعثة الحج الخاصة بجامعة العلوم الإسلامية العالمية.

وكان في وداع البعثة الدكتور عبد الناصر أبو البصل والقائم بأعمال الرئيس الدكتور صلاح جرار، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية الدكتور محمد خير الحوراني وعميد كلية الدعوة وأصول الدين وعميد كلية الشيخ نوح القضاة للشريعة والقانون.

وحث الدكتور ابو البصل أفراد البعثة من كليتي الدعوة وأصول الدﯾن و الشيخ نوح القضاة للشريعة والقانون على الاستفادة من هذه البعثة في دراساتھم وأبحاثھم المتعلقة بمناسك الحج و العمرة.

ودعا الدكتور ابو البصل الطلبة المشاركين في رحلة الحج الى استثمار هذه الرحلة الايمانية في اثراء دراستهم وبحوثهم العلمية والعملية والتي تتعلق بشعائر ومناسك الحج الذي يعد ركنا هاما من اركان الاسلام والاطلاع والتعرف على الاماكن الدينية المقدسة في كل من المدينة المنورة ومكة المكرمة. وأكد القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور صلاح جرّار أهمية هذه البعثة التي تتيح للطلبة فرص التدرﯾب العملي، مؤكدا أنھا تأتي ضمن إطار اھتمامات الكليات المعنية بإعداد كوادر مؤھلة في مجال الدعوة الإسلامية وتوضﯾح صورة الإسلام السمحة.

وأعرب رئيس البعثة الدكتور خلوق ضيف الله آغا عن تقدﯾرھم ﻹدارة الجامعة على الدعم الذي وفرته لتمكنھم من أداء ھذا الركن العظﯾم.

يشار الى ان جامعة العلوم الإسلامية العالمية تسير بعثة حج علمية في كل عام لطلبتها بهدف ممارسة شعائر الحج ميدانيا والتزود بمعلومات وافية حول اعمال الحج من الناحيتين العلمية والعملية. – See more at: http://www.ammonnews.net/article.aspx?articleno=168760#sthash.F2ss1k4l.dpuf