أبو جابر يرعى احتفال نادي روتاري عمان بمرور 60 عاما على تأسيسه

2016 04 21
2016 04 21

13059876_10154099501512801_339578028_nصراحة نيوز – رعى الدكتور رؤوف أبو جابر احتفال نادي روتاري عمان بمرور 60 عاما على تأسيسه بحضور محافظ المنطقة الروتارية 2452 مصطفى ناصر الدين وعدد من المحافظين السابقين ومؤسسي النادي وجمهور من أصدقاء الاندية الروتارية في الاردن.

وألقى المحافظ السابق سمير صيقلي كلمة نيابة عن الاعضاء المؤسسين أكد فيها على أن نادي روتاري عمان تم تأسيسه في عام 1956 كنموذج للمثل والقيم التي تعتنقها المؤسسة الروتارية العالمية وضم منذ بدايته قيادات تميزت بالارادة القوية وبوفائهم للاردن حيث عملوا على مدى عشرات السنين بتجسيد شعار المؤسسة الروتارية “الخدمة فوق الذات”.

وأكد صيقلي أن نادي روتاري عمان كان الاساس لتأسيس الاندية الروتارية في الاردن والتي وصل عددها حتى الآن 10 أندية في عمان وناد آخر في العقبة ، وكلها تعمل بجهد مخلص لتحقيق الرسالة الروتارية السامية بكافة أبعادها وأجمل معانيها وأصدق مبادئها وأهدافها ومن أجل خدمة مجتمعنا المحلي في الاردن ولتحقيق خير أوفر ومستقبل أكثر اشراقا للانسانية جمعاء.

وألقى محافظ المنطقة الروتارية 2452 مصطفى ناصر الدين كلمة أكد فيها على أن الاحتفال بمرور 60 سنة لأية ذكرى هو يوم خاص ولكن هذه الخاصية تأخذ عمقا أبعد حينما نحتفل بناد أسس من أجل خدمة المجتمع وظل يعمل لستين عاما من عطاء مجموعة خيرة من رجال الاعمال والمهن لتحقيق هدفهم الاسمى وهو خدمة مجتمعاتهم.

وقال أن العطاء الروتاري لمجتمعاتنا هو بمثابة رد لجميل حصلنا عليه منذ ولادتنا لنكون فاعلين في المجتمع جعلتنا نسمو بعطاء لتقديم أنفسنا لخدمة المجتمع.

وأشار ناصر الدين إلى أن احتفالات الاردن بمرور 60 عاما عل تأسيس الروتاري في عمان ستتوج في عقد مؤتمر المنطقة الروتارية 2452 في الاردن بحضور ممثلين عن تسع دول تضمها المنطقة.

وأكد أن الانجازات التي حققها الروتاريون في الاردن حصلوا من خلالها على اعتراف المجتمع بهم وبأهمية هذه الإنجازات وأعطت دليلا تلو الاخر أن هذه الاندية تعمل فقط من أجل الاردن والانسان الاردني.

من جهته أعرب رئيس نادي روتاري عمان جبرا خوري عن سعادته بما أنجزه النادي خلال الستين عاما الماضية الذي ظل يعمل وسيواصل عمله من أجل خير الانسانية.

واستذكر خوري الانجازات الكبيرة التي حققها الرعيل الاول من مؤسسي النادي والاجيال التي تعاقبت على عضويته الذين قدموا الكثير من أجل خدمة الانسان في الاردن وتلبية احتياجاته وفق أعلى المثل والقيم التي رسختها المنظمة الروتارية العالمية.

وجرى خلال الاحتفال تكريم عدد كبير من مؤسسي النادي ، حيث تسلموا دروعا تذكارية اعترافا بجهودهم وعطائهم للروتاري في الاردن والعالم.