أبو جابر يستذكر مسيرة الروتاري في الاردن

2015 09 19
2015 09 19
1صراحة نيوز – أكد الدكتور رؤوف أبو جابر أحد مؤسسي أندية الروتاري في الاردن أن الحركة الروتارية في الاردن أثبتت على مدى عقود قدرة عالية على عمل الخير وخدمة المجتمع ومحاربة الفقر والامراض عبر مشاريع خيرية نفذتها واستفاد منها أعداد كبيرة من أبناء الشعب الاردني وقطاعاته الصحية والتعليمية والبيئية.

وأوضح أبو جابر في محاضرة القاها أمام رئيس وأعضاء نادي روتاري فيلادلفيا وأعضاء روتارآكت فيلادلفيا “شباب الروتاري” أن المبادئ الاساسية للروتاري والقائمة على الصدق والصداقة وعمل الخير كانت وراء كل النجاحات التي تحققت على صعيد الوطن الاردن وجعلت الروتاريين يشعرون على الدوام بالفخر والاعتزاز لإنتمائهم لهذه الحركة الانسانية.

وأشار إلى أن الروتاريون الاردنيون كان لهم مساهمة فاعلة في مشروع الروتاري العالمي الاسمى وهو القضاء على مرض شلل الاطفال في العالم والذي سخرت له منظمة الروتاري العالمية الكثير من الجهد والمال وأثمر عن القضاء على شلل الاطفال بإستثناء دولتين يجري حاليا بذل جهود إضافية للقضاء عليه ليتم الاعلان عن إنتهاء العالم من آفة شلل الاطفال.

ودعا أبو جابر روتاريو الاردن إلى بذل مزيد من الجهد والعمل من أجل خدمة الاردن والشعب الاردني وتنفيذ المشاريع الخيرية التي تسهم في تحسين حياة الانسان وتبعد عنه الامراض وتحسن بيئته التعليمية وتحافظ على البيئة ليظل شعبنا الاردني ينعم بالسلام.

واستعرض أبو جابر مسيرة أندية الروتاري في الاردن مستذكرا الرجالات الذين كان لهم أطيب الاثر على انجاح جهود هذه الحركة الانسانية وتوظيف أهدافها ومنطلقاتها لصالح الشعب الاردني عبر عشرات السنين.

وقلد أبو جابر مجموعة من الاعضاء الشباب الجدد في نادي روتارآكت فيلادلفيا شعارات الروتاري وفق العادات الروتارية المتبعة ليصبحوا بذلك أعضاء فاعلين.

وقدم رئيس النادي تيسير قديسات في ختام اللقاء شهادة تقدير من النادي للدكتور أبو جابر تكريما له على جهوده الكبيرة في خدمة الحركة الروتارية والاردن على مدى عقود مستذكرا أن الدكتور أبو جابر كان المؤسس لنادي روتاري فيلادلفيا قبل 35 عاما.

7 13 2 6 11 5 9