أبو غزاله رئيسا للمجلس الفخري لاتحاد التحضر المستدام في جامعة نيويورك

2015 06 17
2015 06 17

image004نيويورك – صراحة نيوز – تم اختيار سعادة الدكتور طلال أبو غزاله كرئيس المجلس الفخري لاتحاد التحضر المستدام ومقره في جامعة نيويورك.

والاتحاد منظمة غير هادفة للربح تم تشكيلها للتعريف بدور التنمية المستدامة والتصميم المرن في تخطيط المدن مع روح التفاؤل بخصوص المستقبل الحضري.

ويلتزم الاتحاد بالجمع بين مختلف أصحاب المصلحة في المؤتمرات وتبادل السياسات وأفضل الممارسات المبتكرة والتي تنطبق على المناطق النامية والمتقدمة في العالم، حيث قام مجلس الادارة حديثا بتأسيس مجلس فخري.

وفي رسالة شكر قدمتها الدكتورة عليا بي سيليك، رئيسة المجلس، عبرت عن تقديرها لسعادة الدكتور أبوغزاله لقبوله منصب “رئيس المجلس الفخري للاتحاد من أجل التحضر المستدام” معتبره ذلك دعما وقوه للإتحاد نظرا لما يمثله أبوغزاله ولدوره في التحول الذكي على مستوى العالم.

وأضافت “نحن منظمة غير هادفة للربح ومكرسة لقضية التحضر المستدام بالشراكة مع أصحاب المصلحة الدوليين والوطنيين والمحليين بما في ذلك، الدبلوماسيين والمهندسين والمصممين ومخططي المدن والعلماء وخبراء المعلومات الرقمية والاقتصاديين في مناقشات وبرامج مخططة ومنظمة جيدا بخصوص حلول التحديات التي تواجه المدن حول العالم”.

وبينت أن الاتحاد في خضم عملية دعوة الاعضاء، بالأخص المتحدثين الذين ساهموا في عمله عن طريق التحدث في المناسبات أو الذين قدموا الرعاية في الماضي، مشيرة في رسالتها أن “عملكم مألوف بالنسبة لنا ويشرفنا أنكم قد وافقتم على مساعدتنا في الوصول لأفراد آخرين قد يساهموا في عملنا”.

ويهدف المجلس الذي يترأسه الدكتور أبوغزاله الى مكافحة التغيرات المناخية واختيار الوسائل والآليات الملائمة للحفاظ على نقاوة الهواء من أجل تقديم مناطق حضرية أكثر أمانا وصحة لسكان العالم.