أبو مطاوع رئيساً للعمليات وبسيسو رئيساً للقطاع التجاري في شركة زين

2015 05 14
2015 05 16

eeeeeصراحة نيوز – أعلنت شركة زين عقب قيامها بتعيين المهندس يوسف أبو مطاوع رئيساً للعمليات لشركة زين الأردن مطلع العام الحالي، بتعيين السيد سعد بسيسو رئيساً للقطاع التجاري والذي يباشر مهامه يوم الأحد الموافق 17 أيار 2015.

ويأتي هذا التعيين إستجابة لمتطلبات المرحلة المقبلة في عمر الشركة وتعزيزاً لقدراتها في الإستجابة للمتغيرات السريعة الحاصلة في قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتلبيةَ لإحتياجات الزبائن المتغيرة والمتطورة، حيث تحمل المرحلة الجديدة تحديات وفرص كبيرة تتطلب الإستثمار والتنوع في تقديم الخدمات وأثراء تجربة الزبائن في عصر التحول الذي يعيشه القطاع، وفي سوق يشهد زيادة في نسبة انتشار خدمات الإنترنت والهواتف الذكية.

وعلق الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد الهناندة بقوله:” بأن هذه الخطوة تأتي من جانب الشركة لإثراء خبراتها الإدارية وتعزيز قدرات الفريق بخبرات جديدة في مجال العمليات والقطاع التجاري وإدارة عملية التحول المطلوبة، استجابة لزيادة الإعتمادية على خدمات الإنترنت وما تحمله من فرص للإرتقاء في الخدمات وتنوعها، لتلبي متطلبات الحياة اليومية للزبائن وتخفف عنهم الجهد والأعباء المالية, إضافة إلى استجابتها لمتطلبات الإستثمار في البنية التحتية، التي من شأنها أن ترفع قدرة الشركة على إستغلالها بما يصب في مصلحة المشتركين في الدرجة الأولى ويصب في مصلحة القطاع والشركة على حد سواء، مضيفاً بأننا في شركة زين ننتهز هذه الفرصة للتأكيد لزبائننا بأننا سنبذل كافة الجهود اللازمة للمحافظة على ثقتهم بنا وتجاوز توقعاتهم، من خلال تقديم كل ما هو جديد وبما يخدم مصالحهم، للمحافظة على ريادة الشركة في قطاع الإتصالات في وطننا الحبيب الأردن والمنطقة الأقليمية والعالمية. السيرة الذاتية الخاصة بالمهندس يوسف ابو مطاوع:

عمل في شركة الاتصالات الأردنيه لخمس سنوات قبل أن ينضم لعائلة زين في العام 2000 كمهندس في دائرة الشبكات وشق طريقه ليكون الرئيس التنفيذي لقطاع الهندسة وتكنولوجيا المعلومات قبل تعيينه رئيساً تنفيذياً للعمليات، وله إنجازات عديدة في المحافظة على ريادة زين لسوق الإتصالات ، اذ شهدت الشركة في ظل إدارته لقطاعها الفني العديد من المشاريع التي ساهمت في جعل الشركة تنافس عالمياً في جودة خدماتها، ومرونة أنظمتها كما قام ببناء أحد أفضل شبكات الإتصالات على مستوى المنطقة العربية.

تخّرج من الجامعة الأردنية بتخصص هندسة الإتصالات، حاز أبو مطاوع وبالتعاون مع فريق دائرة الهندسة على العديد من الجوائز المتعلقة بجودة أداء وقدرة وكفاءة البنية التحتية. السيرة الذاتية الخاصة بالسيد سعد بسيسو:

انضم سعد بسيسو لفريق عمل شركة زين الأردن في أيار 2015 ليشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي و الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري، وقبل التحاقه بشركة زين، عمل بسيسو في شركة موبايلي للاتصالات في السعودية حيث تقلّد منصب الرئيس التنفيذي لادارة تحول الشركه منذ عام 2013 ولغاية عام 2015، ومنصب الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في ذات الشركة منذ عام 2006 ولغاية عام 2013. كما شغل منصب رئيس قطاع المبيعات والتسويق وخبرات العملاء في شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية في العام 2013. وعمل في شركة زين الاردن كرئيس تنفيذي للمبيعات وخدمة العملاء من عام 1998 وحتى عام 2006، كما قام بسيسو بمهامه كمدير عام في الشركة الأردنية للنداء الآلي (JPR) منذ عام 1989 ولغاية عام 1998 وكمهندس استشاري للعديد من المشاريع في شركه دار الهندسة لمدة خمسة أعوام.

يترأس بسيسو حالياً مجلس ادارة الشركة العربية للوجبات الجاهزة وهي إحدى شركات مجموعة كادبي الاستثمارية (KADDB)، بالاضافة الى كونه عضو مجلس ادارة في نفس المجموعة.

بسيسو حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة نوتردام في الولايات المتحدة الأمريكية، وبكالوريوس في الهندسة من جامعة تكساس في أوستن، الولايات المتحدة الأمريكية.