أثمن 5 هدايا قدّمها كانييه لكيم

2015 11 28
2015 11 28
1-kanye-02-10-2015صراحة نيوز – مضى أكثر من عامٍ على زواج الثنائي كيم كارداشيان و كانييه ويست في فلورنسا، ولم يخلُ هذا العام من المفاجآت والهدايا التي يتبادلها الزوجان منذ اليوم الأول الذي تعارفا فيه حتى كتابة هذه السطور، ولا سيّما أنّ كيم تنتظر مولودتها الثانية.

هدايا وأفكار غريبة

فمنذ فترةٍ ليست بالبعيدة، استأجر كانييه لزوجته برج إيفل وقد حجز لها المطعم الموجود في الطابق 58 والذي يكشف على منظرٍ رائع، فترى كل فرنسا خلال تناول العشاء. هذه واحدة طبعاً من مجموعة هدايا، اخترنا أثمن 5 من بينها سنعرضها عليكِ، ولن تتخيّلي ما ستكون الهدية الأولى والأثمن على الإطلاق!

المرتبة الخامسة – هدية عيد ميلادها في أكتوبر 2014

بمناسبة عيد ميلاد كيم الرابع والثلاثين في أكتوبر 2014، قرّر كانييه أن يُهدي لزوجته، حقيبة Hermes تتخطّى قيمتها عشرة آلاف دولار، إذ إنّه أخذ ابنته لترسم على الحقيبة بطريقة عشوائية. ولم تتوقّف الهدية هنا، بل اشتملت على رحلة إلى هاواي.

المرتبة الرابعة – حقيبة بيركين في كريسماس 2013

معروفٌ عن كيم حبّها للحقائب ولا سيّما حقائب Hermes وتحديداً البيركين التي أهدى زوجها لها واحدةً مميّزة منها، بحيث طلب من الرسام جورج كوندو أن يرسم له لوحةً عليها، وتُجسّد الرسمة عائلة كارداشيان، وفي هذه المناسبة تكلّف كانييه حوالى 40 ألف دولار ثمن الهدية.

المرتبة الثالثة – هدية الحمل بـ98 ألف دولار

في عام 2013 وتحديداً في شهر يناير، أعلنت كيم كارداشيان حملها بابنتها الأولى نورث، وفي هذه المناسبة أهدى لها كانييه مجموعة أساور من كارتييه بقيمة 98 ألف دولار أميركي، هذا فضلاً عن جلسات تدليك خاصة، بوجود خبيرة رافقتها طوال الحمل.

المرتبة الثانية – حائط ورود في عيد الأم

احتفال عيد الأم العام الماضي كان متميّزاً بالنسبة لكيم كارداشيان التي تلقّت هدية رائعة ألا وهي حائط من الورود بأنواع مختلفة، وكانت هذه السنة الأولى التي تحتفل فيها كيم بالعيد، وقد كلّف الحائط حوالى 136 ألف دولار أميركي.

المرتبة الأولى – هدية بثلاثة ملايين دولار

كلّنا انتظرنا الإعلان عن الهدية التي احتلّت المرتبة الأولى، فهي بكلّ بساطة هدية تقدّم كانييه لزواج كيم، بحيث أهدى لها خاتم خطوبة من الماس 15 قيراطاً – Lorraine Schwartz، وقد بلغ ثمنه حوالى 3 ملايين دولار أميركي، وقد استأجر لها AT&T Park في سان فرانسيسكو وتقدّم لخطوبتها أمام أفراد عائلتها بحضور أكثر من 90 عازف موسيقى حيّة.