أجهزة طبية من بولندا لمركز سيدة السلام

2014 06 29
2014 06 29

IMG_0297 صراحة نيوز -قدّمت السفارة البولندية في عمّان لمركز سيدة السلام، التابع لمطرانية اللاتين، مجموعة من الأجهزة الطبية المتخصصة في مجال العلاج الطبيعي للأشخاص ذوي الإعاقة، بحضور المطران سليم الصائغ ومندوبين عن وزارة التنمية الاجتماعية ومنسقي اللجان التطوعية للمركز في المملكة، وأهالي الأطفال ذوي الإعاقة.

وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع رغبة السفارة في مساعدة المراكز والمؤسسات الخدمية في المجتمع المحلي، وخاصة المراكز المجانية، كما في مثل مركز سيدة السلام. فيما شكر الأب عماد الطوال، مدير عام المركز، السفارة البولندية على هذه الخطوة الخيرة.

من ناحيته أعرب سفير جمهورية بولندا الدكتور كريستوف بويكو خلال الكلمة التي ألقاها في هذه المناسبة عن سعادته بتقديم هذه المساعدات الإنسانية للمركز، مؤكداً أن السفارة قامت بتسليم عدد من المساعدات الإنسانية في مختلف محافظات الأردن.

وفي هذه المناسبة، شكر مدير مديرية التنمية الاجتماعية في ناعور، مندوباً عن معالي وزير التنمية الاجتماعية، سعادة السفير البولندي على هذه المساعدات التي بدورها ستنعكس على الخدمة المقدمة لأبناء المجتمع المحلي.

كما سلم المطران سليم الصائغ ، مطران اللاتين المتقاعد ومؤسس مركز سيدة السلام، درع المركز للسفير البولندي، وشكره على دعمه، منوهاً إلى أن المساعدات ستساهم في تحسين نوعية الخدمة المقدمة من قبل المركز، وفي رسالته التي يقوم بها منذ تاسيسه قبل 10 سنوات بالمجالات الإنسانية والوطنية المجانية تجاه الأشخاص ذوي الإعاقة.

وفي النهاية وقع السفير البولندي والسيد سهم مدانات، رئيس اللجنة المركزية لمركز سيدة السلام، اتفاقية تعاون تهدف إلى دعم العلاقات المشتركة وتطويرها.