أجواء حارة في معظم مناطق المملكة

2016 07 15
2016 07 15

64b53227a14387e80fdf1c3383d3fae0صراحة نيوز – يطرأ نهار اليوم الجمعة ارتفاع قليل على درجات الحرارة ويكون الطقس حارا في معظم مناطق المملكة وحارا جداً في الأغوار والبحر الميت والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، ًوفي المساء والليل تكون الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية يبقى الطقس يوم غد السبت حارا في معظم مناطق المملكة وحارا جداً في الأغوار والعقبة والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار في المناطق الجنوبية والشرقية.

اما يوم الاحد يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة مع بقائها أعلى بقليل من معدلاتها، والأجواء تكون حارة نسبياً في المناطق الجبلية وحارة في مناطق البادية والسهول الشرقية وحارة جداً في الأغوار والعقبة والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة.

كما يطرأ يوم الاثنين انخفاض قليل أخر على درجات الحرارة بحيث تكون حول معدلها لمثل هذا الوقت من السنة و الاجواء معتدلة في المناطق الجبلية وحارة نسبيا في مناطق البادية والسهول الشرقية وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة تثير الغبار احيانا خاصة في المناطق الصحراوية.

وتكون درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة من 25 الى 36 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 24 الى 35 وفي المناطق الوسطى من 25 الى 33 وفي المناطق الجنوبية من 21 الى 38 وفي خليج العقبة من 31 الى 44 درجة مئوية.