أحدث المنتجات من إل جي إلكترونيكس في معرض ولاية لاس فيغاس

2014 01 11
2014 01 11
191عمان – صراحة نيوز – كشفت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن باقتها الجديدة من أجهزة التلفاز خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES الذي بدأت فعالياته في ولاية لاس فيغاس الأمريكية في السابع من شهر كانون الثاني للعام الحالي 2014 وإستمرت حتى العاشر منه.

وقالت الشركة بأنها أتاحت لزوار جناحها الفرصة للاطلاع على أضخم تلفاز بشاشة OLED ألترا فائقة الوضوح المنحنية بقياس 77 بوصة من طراز (EC9800)، فضلاً عن طرازاتها الأخرى المتنوعة بالشاشات المنحنية فائقة الوضوح بقياس 55 بوصة و65 بوصة، هذا إلى جانب تلفازها جاليريOLED  طراز (55EA8800)، وتلفاز OLED بالشاشة المنحنية طراز (55EB9600).

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال إن-كيو لي، نائب الرئيس ومدير قسم أجهزة التلفاز في شركة “إل جي إلكترونيكس” للترفيه المنزلي: “تتمتع كافة نماذج وطرازات أجهزة تلفاز OLED التي نستعرضها خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية بأعلى مستويات الجودة من حيث الصورة والتصميم. سنواصل في إل جي إلكترونيكس العمل على قيادة الثورة في عالم أجهزة التلفاز لابتكار جيل جديد من أجهزة OLED ووضعها في متناول المستهلكين، وذلك باستخدام خبراتنا الطويلة في مجال التكنولوجيا والتصميم.”

هذا وتمزج طرازات أجهزة تلفاز OLED ألترا فائقة الوضوح بالشاشة المنحنية قياس 55 و65 بوصة في عملها بين تقنيتي البيكسل الأبيض الإضافي (WRGB) التي تعمل على إضافة بيكسل فرعي أبيض اللون بانسجام مع نظام الألوان التقليدي، وتقنية (4K) التي تتيح بدورها دقة عرض تبلغ ( 3840×2160) أي نحو أربعة أضعاف الدقة التي توفرها أفضل شاشات التلفاز عالية الوضوح لتقدم تجربة مشاهدة غير مسبوقة من حيث جودة الصورة.

أما أجهزة تلفاز OLED طراز (EC9800) ذات الشاشة المنحنية والتي تعد الأضخم من نوعها؛ إذ يبلغ قياسها 77 بوصة، فقد تمكنت من نيل أكبر عدد من التقديرات والجوائز عن فئة أفضل الابتكارات في حفل توزيع جوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2014 الذي أقيم قبيل إطلاق المعرض.

ويمتاز تلفاز OLED طراز (EC9800) قياس 77 بوصة بإنتاجه لصور أكثر بهاء وتألقاً وحيوية بالألوان الطبيعية من أي من أجهزة التفاز السابقة، وذلك بفضل نظام تحسين الألوان (Color Refiner) الذي يعمل على تنعيم التدرجات اللونية والتحكم بدرجة حرارة كل بيكسل.

وعلاوةً على كل ذلك، فقد تم تجهيز تلفاز OLED طراز (EC9800) قياس 77 بوصة بمحرك الصورة (Tru-Ultra HD) الذي يعزز مستوى وضوح المحتوى كونه يعمل على تحويل المحتوى الأقل وضوحاً إلى محتوى عالي الوضوح، إلى جانب خاصية (MEMC) التي تعمل على تقدير سرعة الحركة في الصورة لجعلها تبدو أكثر وضوحاً وواقعية.

هذا وقد حازت شركة “إل جي إلكترونيكس” على جائزة معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في دورته الحالية عن فئة التصميم عن تلفازها الجديد جاليري OLED الذي يتميز فضلاً عن أدائه القوي من حيث جودة الصورة والصوت أيضاً، وذلك بفضل نظام الصوت ثلاثي الأبعاد والمكبرات الصوتية المدمجة النحيفة والشفافة، بتصميمه الفريد الذي يزيد من جماله القاعدة وحاملات التعليق الكريستال الشفافة وغير الظاهرة للعيان، الأمر الذي ينعكس على جمالية الديكور الداخلي ويحول الغرفة العادية إلى معرض فني حقيقي.

كما وقد حازت الشركة على جائزة المعرض عن فئة الانسجام مع المعايير البيئية والتفوق من حيث نوعية المكونات الأساسية للأجهزة، وذلك عن تلفازها ذي الشاشة المنحنية قياس 55 بوصة من طراز (55EB9600)، الذي استطاعت “إل جي إلكترونيكس” عبره تجسيد التزامها ومسؤوليتها عن إنتاج أجهزة صديقة للبيئة ومكونة من مواد قابلة لإعادة التدوير، فضلاً كونها خفيفة الوزن وكفؤة في ترشيد استهلاك الطاقة.

LG 77-INCH 4K ULTRA HD OLED TV