أحدث 3 طرق لمكافحة شيخوخة العين

2014 11 17
2014 12 14

142صراحة نيوز – إذا كنتي تعانين من الدوائر السوداء وإنتفاخ منطقة تحت العينين، فأنتي بحاجة حواء إلى العناية بهذا المكان جيدًا، سواء بالخضوع إلى علمية حقن حمض الهيالورونيك التي توصل إلى أشهر أطباء التجميل العالمين، أو بالحرص على تناول منتجات طبيعية كالشاي الأخضر والكافيين لزيادة الدورة الدموية وإزالة كل هذه العلامات. وفيما يلي أحدث 3 طرق لمكافحة شيخوخة العين:

1- التخلص من الإنتفاخ:

عضلات الجفن السفلى هى المسئولة عن دعم الدهون حول العين، مما يساعد في إبقاء مظهرها أكثر شبابًا. ولكن مع تقدم العمر، تصبح هذه العضلات مرتخية فتتراكم الدهون على هيئة أكياس و إنتفاخات. وأحدث حل لهذه المشكلة، هو أن تخضع المرأة إلى عملية تجميل تشد عضلات العين مع تطبيق أمصال العين التي تقلل الإنتفاخ.

2- شد الجلد المترهل:

الجلد المترهل حول العين يمكن أن يضيف سنوات كثيرة إلى عمرك. لذلك أحرصي سيدتي على التخلص من هذه المشكلة بإجراء جراحة تجميلية تستخدم الموجات الفوق صوتية لتعزيز إنتاج الكولاجين ورفع الحواجب، وستلاحظين ذلك بعد جلسة واحدة تستغرق 60 دقيقة وتظل لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر.

3- تنعيم التجاعيد:

البوتوكس يمكنه أن يساعد في محو تجاعيد وخطوط العين الدقيقة، ولكن نظرتك المنتعشة تحتاج إلى تحفيز إنتاج الكولاجين وتلاشي أضرار أشعة الشمس حول العينين. وذلك يمكنك الوصول إليه عند الخضوع لجراحة تجميلية تتضمن مد خلايا الجلد بحمض الفواكه وحمض الجليكوليك، لتبقى عينيكِ أكثر إشراقًا وحيوية.