أرزان ثروات تستحوذ على مستودع في أوسلو- النرويج

2014 11 19
2014 11 19

Arzan Wealth (DIFC) Limited_1416376544دبي – صراحة نيوز – يسر شركة أرزان ثروات ، والتي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، أن تعلن بأنها قامت بتقديم استشارة لمجموعة من المستثمرين للقيام بالاستحواذ على المستودع الرئيسي للعمليات اللوجستية التابع لـــشركة Onninen AS  في مدينة أوسلو – مملكة النرويج.

والجدير بالذكر بأن العقار هو عبارة عن مستودع تم تشييده عام 2010 وفقا لاحدث انظمة البناء لشركة Onninen AS  كمقر رئيسي لادارة الشركة في مملكة النرويج، وكذلك مركز توزيع رئيسي لنقاط البيع وعددها (28) في مملكة النرويج.

تأسست شركةOnninen   عام 1913 وهي شركة متينة وعالمية، وتعمل في الدول الاسكندنافية ودول البلطيق. تعتبر شركة Onninen AS من اكبر الشركات الرائدة في بيع السلع الكهربائية والصحية. ويتكون المشروع من مبنى خاص لمقر الشركة ومبنى اخر يستخدم كمستودع ذات مواصفات عالية وبمساحة اجمالية من البناء مقدارها 25,974 متر مربع ، وتبلغ مساحة الارض الاجمالية 82,231 متر مربع، وهو مؤجر بالكامل الى ِشركة Onninen AS   .

قامت شركة أرزان ثروات بدور المستشار العقاري لمجموعة من المستثمرين المتميزين وتضم الشركة التجارية العقارية وهم الشركاء الاستراتيجيين للاستحواذ على العقار. علما بأن الاستحواذ على العقار تم بناء على الأسس الاقتصادية القوية لمملكة النرويج والتي تمتلك واحدة من أعلى مستويات الناتج المحلي الاجمالي للفرد في العالم ، علماً بان مملكة النرويج تمتلك أكبر صندوق للثروة السيادية. كما تتمتع مملكة النرويج باقتصاد مستقر يزدهر باستمرار بفضل الادارة الحازمة لاقتصاد مملكة النرويج بالاضافة الى مستوى عالي للمعيشة. ويتميز سوق العقار بمملكة النرويج  بالسيولة المرتفعة التي تجذب تدفق رؤوس المال العالمية.

قامت شركة  أرزان ثروات بدور المستشار الاستراتيجي لهيكلة الصفقة والاستحواذ على العقار، بالاشتراك مع شريكها الاستراتيجي شركة 90 نورث العقارية التي قامت بدور المستشار العقاري.

وعلق السيد/ مهند أبو الحسن – الرئيس التفيذي لشركة أرزان ثروات :-

” تواصل شركة أرزان ثروات بترتيب وتقديم الاستشارة لأصول  مستقرة ومدرة للدخل في الأسواق الجيدة والمتنوعة. وتتميز مملكة النرويج بأن لديها اقتصاد قوي ، وفيما يتعلق بنمو الناتج المحلي الإجمالي فهي متفوقة على الدوام ضمن منطقة الاتحاد الأوروبي على مدى العقد الماضي، كما أن لديها واحد من أدنى معدلات البطالة في أوروبا. ونحن نرى أن هذا العقار الذي يقع في منطقة تجارية راسخة وحيوية إلى جانب الطريق السريع الرئيسي الذي يربط أوسلو إلى المطار، يتوافق مع سجلنا في توجيه مستثمرينا نحو استثمارات ذات راس مال محفوظ بالاضافة الى دخل شهري مرتفع. وإننا نتطلع للاستمرار في تحقيق وتجاوز توقعات مستثمرينا الكرام”

المصدر – ميدل ايست نيوز واير