أرسنال يهدر فوزا على ليفربول

2016 01 14
2016 01 14

downloadصراحة نيوز – اضاع ارسنال فرصة مواصلة انفراده بالصدارة عندما اهدر تقدمه في الوقت القاتل امام مضيفه ليفربول وتعادل معه 3-3 الاربعاء في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم .

ورفع ارسنال رصيده الى 43 نقطة بالتساوي مع ليستر، مقابل 40 نقطة لمانشستر سيتي الذي سقط بدوره بفخ التعادل على ملعبه امام ايفرتون من دون اهداف.

على ملعب “انفيلد رود” وامام 44109 متفرجا، افتتح البرازيلي روبرتو فيرمينو التسجيل للمضيف بتسديدة يسارية من داخل المنطقة عجز التشيكي بيتر تشيك عن ابعادها (10)، لكن الويلزي ارون رامسي عادل سريعا بتسديدة يمينية محكمة من داخل المنطقة (14).

واستعاد فيرمينو تقدم “الحمر” بهدف رائع من تسديدة لولبية عانقت المقص الايسر لتشيك (19)، رد عليها الفرنسي اوليفييه جيرو بعد معمعة من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية (25).

وفي الشوط الثاني، حقق جيرو الذي اهدر فرصة نادرة قبل الاستراحة، الثنائية ومنح ارسنال التقدم لاول مرة في المباراة بعد تمريرة داخل المنطقة من المهاجم الكوستاريكي جويل كامبل فروضها واستدار على نفسه مسجلا الهدف الثالث (55) رافعا رصيده الى 12 في المركز الخامس في ترتيب الهدافين.

وكان ارسنال في طريقه لحسم المباراة، لكن بعد ان بدأت الثلوج بالهطول وصلت كرة عالية داخل المنطقة الى الويلزي جو ألن فتابعها طائرة وسجل هدف التعادل في مرمى ارسنال (90).

وكان ارسنال، الطامح الى اللقب الاول منذ عام 2004، دخل العام الجديد في الصدارة وذلك للمرة الثالثة في السنوات ال14 الاخيرة، وعاد الى صفوفه صانع العابه الدولي الالماني مسعود اوزيل ومواطنه بير مرتيساكر بعدما اراحهما المدرب الفرنسي ارسين فينغر في مباراة الكأس ضد سندرلاند السبت الماضي.