أسيوي يمنع رجال الإنقاذ ” انقاذ ابنته من الغرق حماية لشرفها “

2015 08 13
2015 08 13

gharaa-fi-nahr-221صراحة نيوز – رصد – تسبب والد أسيوي في غرق نجلته البالغة من العمر 20 عامًا، وذلك لمنعه رجال الإنقاذ من حمايتها من الغرق، حفاظًا على شرفها.

وفي تصريحات لموقع “إيميريتس 24/7” قال المقدم أحمد بورقيبة، نائب مدير إدارة الإنقاذ والبحث في شرطة دبي، إن هذا الحادث وقع في إحدى شواطيء دبي، موضحًا أن “الوالد الأسيوي ذهب مع زوجته وأطفاله إلى الشاطيء للتنزهة، وبينما كان الأطفال يسبحون بدأت نجلته في الغرق والصراخ طلبًا للمساعدة”.

أوضح بورقيبة، أن اثنين من رجال الإنقاذ كانا على الشاطيء واندفعا لإنقاذ الفتاة، ولكن واجهها عقبة منعتهما من الوصول إلى الفتاة، مشيرًا إلى أن “العقبة كانت إيمان الرجل الأسيوي أنه إذا لمس الرجلان ابنته سيلحق هذا العار بها”.

استكمل بورقيبة “لقد كلفه هذا حياة ابنته”، مضيفًا أن “الوالد كان رجلًا طويلًا وقويًا وبدأ في منع الرجلين قائلًا لهما إنه يفضل موت ابنته على أن يلمسها رجلًا غريبًا”.

أوضح بورقيبة، أن هذا التأخير والشجار كلف الوالد حياة ابنته التي غرقت وتوفت”، في وقت كان لديها فرصة للحياة، خاصة أن رجال الإنقاذ كانا قريبين منها للغاية لسحبها من المياه.

أشار بورقيبة، إلى أن شرطة دبي ألقت القبض على الولد لمنعه فريق الإنقاذ من إنقاذ حياة ابنته، والقيام بعملهم، مضيفًا “تم مقاضاته من قبل الجهات المختصة”.