أشغال الطفيلة ترفض خلطة اسفلتية لعدم مطابقتها للمواصفات

2016 11 03
2016 11 05

2016_05_03_05_39_16صراحة نيوز – أكد مدير الأشغال العامة في محافظة الطفيلة أن الفريق الفني في المديرية أوقف عمليات تعبيد المقطع المتبقي من الطريق الملوكي باتجاه منطقة واد زيد لعدم مطابقة الخلطة الإسفلتية المستعملة بالتعبيد للمواصفات الفنية بعد معاينتها بمختبر المديرية.

وأشار إلى انه تم الطلب من المقاول إزالة الطبقة الإسفلتية التي تم رصفها وإعادة تعبيد الطريق بخلطة ذات مواصفات فنية، موضحا أن المقاول قام بإضافة الخلطة الإسفلتية دون إشراف من الجهاز الفني في المديرية، إلى جانب أن حرارة الخلطة الإسفلتية لم تكن ضمن المواصفات الفنية، بعد أن بقيت لعدة ساعات محملة على الناقلات المخصصة لها الامر الذي أدى إلى انخفاض حرارتها.

بدوره، أكد مصدر من الشركة المنفذة لمشروع تعبيد الطريق الملوكي النافذ بان عطلا أصاب آليات التعبيد ما تسبب في تأخير عملية رصف الخلطة الإسفلتية.

وطالب مواطنون بضرورة الاستعجال في انجاز تعبيد هذا الطريق بطول خمسة كيلو مترات وبكلفة بلغت 500 ألف دينار، مؤكدين أن أضرارا لحقت بمركباتهم إلى جانب أضرار في البنية التحتية وتعطل مصالح محلاتهم التجارية، اضافة الى تطاير الغبار على معروضاتهم لمدة زادت على ثلاثة أشهر.