أضخم وأسرع وأذكى غسالات ومجففات الغسيل الزدوجة من إل جي إلكترونيكس

2014 01 26
2014 01 26

2wayDoor 1ضمن مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES لعام 2014

إل جي إلكترونيكس تكشف النقاب عن أضخم وأسرع وأذكى غسالات ومجففات الغسيل المزدوجة ذات التحميل الأمامي والعلوي المعتمدة على عدة تقنيات مبتكرة

عمان – صراحة نيوز

كشفت شركة “إل جي إلكترونيكس” النقاب مؤخراً عن أحدث أجهزتها المنزلية من غسالات ومجففات الملابس المزدوجة ذات التحميل الأمامي والعلوي خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2014 “CES” الذي أقيم مطلع شهر كانون الثاني من العام الحالي 2014 في ولاية لاس فيغاس الأمريكية.

واشتملت مجموعة منتجات “إل جي إلكترونيكس” المعززة للراحة والتي عرضت في جناح الشركة في المعرض على غسالة ومجففة ” صديقة للبيئة تعبأ من الأمام من خلال الباب قياس 29 بوصة، وذات السعة الهائلة والمزودة بتقنيتي “TurboWash™” و”NFC للتواصل قريب المدى”، والتي حازت على جائزة المعرض لكفاءتها العالية وأدائها المتميز.

كذلك، فقد استعرضت “إل جي إلكترونيكس” في جناحها في المعرض غسالات ومجففات مزدوجة تعبأ من الأمام من خلال الباب قياس 27 بوصة والمزودة بتقنية “المضخات الحرارية HeatPump”، هذا فضلاً عن الغسالات والمجففات المزدوجة ذات االتحميل العلوي من خلال الباب قياس 27 بوصة، والمزودة بتقنية “TurboWash™” وبوحدات تجفيف ذكية متوافقة مع تقنية “معالجة اللغات الطبيعية” وخدمة “HomeChat” المتوافرة في الجيل الجديد من أجهزة “إل جي إلكترونيكس” المنزلية الذكية.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال سيونغ-جين جو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “إل جي إلكترونيكس” للأجهزة المنزلية: “لقد كرست إل جي إلكترونيكس نفسها لقيادة تصميم التكنولوجيات الأحدث والأكثر كفاءة وصداقة للبيئة، وذلك حرصاً منها على المحافظة على البيئة وتقديم أكبر قيمة مضافة للزبائن. وباعتبار إل جي إلكترونيكس الشركة الأولى والمتصدرة لبيع غسالات ومجففات الغسيل ذات التحميل الأمامي ولمدة ست سنوات على التوالي في أمريكا، فإنها ستواصل السعي للمحافظة على مركزها هذا وفتح آفاق جديدة لنفسها، من خلال الالتزام تجاه الزبائن والبيئة ووضعها في مقدمة أولوياتها.”

ومع هذا الطراز من الغسالات ومجففات الملابس التي تصل سعتها إلى 5.2 قدم مكعب، فقد باتت مهمة غسيل كميات كبيرة ومجموعات كاملة من الملابس بما فيها مجموعات الفراش دفعة واحدة وخلال نفس دورة الغسيل لا تشكل أي تحدي ودون المساومة على الكفاءة في التنظيف، فمع تقنية “TurboWash™”، فإن المستخدمين يمكنهم توفير الوقت من خلال تخفيض زمن الغسيل بما يصل إلى 20 دقيقة لكل غسلة، حتى مع حجم الغسيل الأكبر وذلك بفضل المزج بين دورتي الغسل والشطف بدورة واحدة، فيما تقوم تقنية “SteamTechnology” بإزالة أصعب البقع والروائح العالقة والتجاعيد، أما تقنية “التشخيص الذكي Smart Diagnosis ™” فتساعد المستخدمين بسرعة وفاعلية في حل أي خلل قد يطرأ وقبل أن يتحول إلى عطل أو مشكلة أكبر.

وكغيره من غسالات ومجففات غسيل “إل جي إلكترونيكس”الذكية، فقد تم تصميم هذا الطراز بالاعتماد على تقنية “الحركات الست 6 Motion ™” والتي تمزج بين ست أنماط مختلفة للغسيل، وذلك لتقديم تجربة غسيل غير مسبوقة لطيف واسع من الملابس على اختلاف أنواعها وتنوع خاماتها، هذا إلى جانب اعتماده على “محرك الدفع المباشر Inverter Direct Drive” المضمون والمكفول لمدة 10 سنوات والذي نال شهادة 22 عاماً من الكفاءة من قبل “هيئة الكهرباء والإلكترونيات وتقنية المعلومات VDE” لاعتماديتها العالية.

وتمتاز المجففات  باحتوائها على فاحصات المرشحات “الفلاتر” والعلبة المخصصة للاحتفاظ بالمواد العالقة بالفلاتر على التقاط جزيئات الأوساخ وفصلها عن الملابس، وذلك من أجل توفير المزيد من الكفاءة في التجفيف.

أما فيما يتعلق بالغسالات والمجففات ذات الأبواب التي يصل قياسها إلى 29 بوصة، فإنها تمتاز بالسعة الكبيرة التي تقدمها بالإضافة إلى احتوائها على تقنية “التواصل قريب المدى NFC” اللاسلكية والتي تسمح للمستخدمين بتنزيل دورات غسيل جديدة على هواتفهم الخلوية الذكية من أجل تحميلها من الهاتف إلى الغسالة بكبسة واحدة. ويعتمد هذان الطرازان أماميان التحميل في تصميمهما على كل من تقنية “TurboWash™”، و”Steam”، و”الحركات الست 6 Motion™”، وعلى دورة الغسيل “Allergience™”، بالإضافة إلى ” التشخيص الذكي Smart Diagnosis™” و”محرك الدفع المباشر Inverter Direct Drive” المكفول.

هذا وقد عرضت شركة “إل جي إلكترونيكس” خلال دورة عام 2014 من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، غسالتها ومجففة الملابس المزدوجة الأضخم سعة، وذات التحميل العلوي من خلال الباب الذي يصل قياسه إلى 27 بوصة من طرازات مختلفة ” بسعتي 5.2، و5.0 قدم مكعب. وتعتمد هذه الطرازات الجديدة من الغسالات ومجففات الملابس المزدوجة على نظام الترتيب الأفقي والذي يسمح باستيعاب المزيد من الملابس عما تستوعبه الغسالات والمجففات التقليدية من نفس الحجم. وتعد غسالات ومجففات الملابس المزدوجة علوية التحميل الجديدة من الأجهزة الموفرة للوقت، وذلك بفضل اعتمادها على تقنية “TurboWash™”.

وتعزيزاً منها لمزايا مجففات الملابس الجديدة ذات التحميل العلوي، قامت “إل جي إلكترونيكس” بتجهيزها وتزويدها بخاصية التحميل السهل، والتي تعتمد على نظام الباب ذي الاتجاهين ليمنح المستخدمين الفرصة لتحميل الملابس بطريقة “Hamper Style”، أو بطريقة “Swing Door”، مما يسمح لهم بتحميل وتفريغ الملابس بكل سهولة.

وبالنسبة للغسالات ومجففات الملابس المزدوجة ذات التحميل العلوي بسعة 5.0 قدم مكعب، فقد تم تزويدها بأزرار أمامية لتسهيل التحكم بدورات الغسيل دون الحاجة للوصول إلى أعلى الغسالة والمجففة، كما تم تزويدها بتقنيات وخاصيات مشابهة لتلك التي وضعت في الغسالات والمجففات المزدوجة ذات التحميل الأمامي مثل تقنية “الحركات الست6 Motion™ ” وتقنية “Steam”، وتقنية “التشخيص الذكي Smart Diagnosis™.