أعضاء السفارة الإيرانية والمتقاعدون العسكريون يهنئون بفوز الاسد

2014 06 10
2014 06 10

154صراحة نيوز – زار وفد من سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في الاردن  سفارة الجمهورية العربية السورية في عمّان، للتهنئة بفوز الدكتور بشّار الأسد، في الانتخابات الرئاسية.

وضم الوفد القائم بأعمال السفارة وعدد من دبلوماسي السفارة الإيرانية في عمّان  والذين أشادوا بشفافية الاستحقاق الانتخابي الذي جرى، وبالشعبية الكاسحة للرئيس الاسد بين أبناء سورية، متمنين الاستقرار والأمن لربوع الوطن السوري.

وكان في استقبال الوفد، القائم بأعمال السفارة وعدد من الدبلوماسيين الذي شكرهم على مبادرتهم والتي تأتي ضمن أواصر العلاقات الأخوية بين الدولتين .

من جتهم طلب اعضاء الوفد الايراني نقل تهانيهم وتحياتهم إلى الرئيس الأسد مؤكّدين وقوف الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى جانب الجمهورية العربية السورية في وجه هذه المؤامرة الكونية التي تُحاك ضدها.

وفي ذات السياق ا قام  أعضاء اللجنة الوطنية العليا للمتقاعدين العسكريين في الاردن  بزيارة  مبنى سفارة الجمهورية العربية السورية في عمّان مهنئين بفوز  الدكتور بشّار الأسد، بالانتخابات الرئاسية.

وكان في استقبال الوفد القائم بأعمال السفارة وعدد من دبلوماسي السفارة، الذين رحبوا بالوفد وشكروا لاعضائه مبادرتهم الكريمة . وأشاد الوفد بشفافية ونزاهة الاستحقاق الانتخابي  وبالإقبال الجماهيري الحاشد الذي شارك في الانتخابات، سواءً في الأردن أو الأراضي السورية، والذي كان له الأثر الكبير في نفوس المحبين، ووجّه صفعة لكل المشككين بنجاح العملية الانتخابية.

وطلبوا نقل تهانيهم وتحياتهم إلى السيّد الرئيس د. بشّار الأسد، مؤكّدين وقوفهم إلى جانب سورية في هذه المؤامرة الموجّهة ضدها قيادةً وشعباً وأرضاً.