أمسية إنشادية للفرقة الهاشمية برعاية الأميرة سناء

2013 09 28
2013 09 28

Untitled-1الزرقاء – صراحة نيوز – من م عدي المجالي

ضمن فعاليات مهرجان شبيب التاسع عشر للثقافة والفنون أحيت الفرقة الهاشمية لإنشاد التراث/نساء التابعة لجمعية الثقافة العربية الإسلامية أمسية إنشادية مميزة وذلك يوم الخميس الموافق 26/9/2013 على مسرح أجيال السلام في المدينة الرياضية.

الحفل الذي ابتدأ في تمام السابعة مساءا كان برعاية وحضور سمو الأميرة سناء عاصم حفظها الله يرافقها سيادة الشريفة بدور بنت عبدالإله رئيسة الهيئة التنفيذية العليا ومديرة المهرجان، وحضور مميز اقتصر على النساء امتلأت به القاعة، وبتنظيم مميز أضحى علامة فارقة للاحتفالات التي تحييها الفرقة.

افتتح الحفل بالسلام الملكي وقراءة عطرة لآيات الذكر الحكيم، وألقت بعدها عريفة الحفل كلمة رحبت بها بالحضور وعلى رأسهم صاحبة السمو الملكي ثم قدمت الفرقة الإنشادية النسائية.

الفرقة الهاشمية لإنشاد التراث وكعادتها في كل احتفال وأمسية أتحفت الحضور بتقديم باقة مميزة من الأناشيد الدينية والمدائح النبوية العطرة التي تضفي جوا روحانيا ساميا يدعو لصفاء النفس، كما قدمت الفرقة أنشودة وطنية تغنت بقائد البلاد وبواسل الجيش العربي.

اختتم الحفل بالدعاء بأن يحفظ الله الأردن ملكا وقيادة وشعبا، وأن يديم على المملكة نعمتي الأمن والأمان وأن يجنب الوطن الفتن ما ظهر منها وما بطن.