أمطار رعدية اليوم وغدا

2014 12 09
2014 12 14
tagh

الصورة من موقع العقبة اليوم

صراحة نيوز – بدأت العديد من مناطق المملكة ومنها مدينة العقبة تشهد هطول امطار رعدية رجحت مصادر دائرة الارصاد الجوية ان تستمر اليوم وغدا .

وتوقعت دائرة الارصاد ان يطرأ إنخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم وتهطل بأذن الله الأمطار في معظم المناطق قد يصحبها الرعد أحياناً وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية ،يكون الطقس غدا الاربعاء غائما جزئياً وتبقى الفرصة مهيأه في ساعات الصباح الباكر لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر وخصوصا في شرق المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى شرقية تنشط احيانا.

اما الخميس فيكون الطقس باردا نسبيا في أغلب مناطق المملكة ومعتدلا في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار ولاسيما في مناطق البادية.

وتترواح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة اليوم في عمان ما بين 16و9 درجات مئوية وفي العقبة 24و14 وفي الاغوار 20و13 وفي المناطق الشمالية 17و7 وفي الجنوبية 20و9 وفي الشرقية 18و9درجات مئوية.