أمطار متفرقة الثلاثاء والاربعاء

2015 03 30
2015 03 30

6 صراحة نيوز – يطرأ انخفاض على درجات الحرارة اليوم الاثنين، ويصبح الطقس باردا نسبياً بالمناطق الجبلية ولطيفا في بقية مناطق المملكة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار أحيانا في البادية الشرقية.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يستمر الطقس يوم الثلاثاء باردا نسبياً في المناطق الجبلية ومعتدلا في الأغوار والعقبة ولطيفا في بقية مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وفي ساعات المساء والليل تتكاثر الغيوم المنخفضة ليصبح الطقس غائما جزئيا الى غائم وتتهيأ الفرصة لسقوط أمطار خفيفة في الاجزاء الغربية من المملكة وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة يوم الاربعاء ويكون الطقس غائما جزئياً إلى غائم مع سقوط أمطار متفرقة أثناء النهار خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحيانا في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة في عمان لثلاثة ايام من 18 الى 16 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 18 الى 15 والوسطى من 19 الى 16 والجنوبية 17 الى 15 وفي خليج العقبة 28 الى 22 درجة مئوية.