أمنية تؤكد أهمية التعليم وتشارك في اليوم المفتوح لجامعة عمان الأهلية

2014 06 11
2014 06 11
Copy of 0 (126)عمان – صراحة نيوز – انطلاقاً من استراتيجتها القائمة على الإندماج والإهتمام بمجتمع الشباب، ودعم القطاع التعليمي في المملكة، شاركت شركة أمنية للاتصالات في تنظيم اليوم المفتوح لجامعة عمان الأهلية الذي أشرف على تنظيمه اللجنة العليا لخدمة المجتمع في الجامعة.

وأكدت شركة أمنية للاتصالات في مشاركتها هذه على هويتها المؤسسية بالإنتماء إلى المجتمع والتعليم والتواصل مع المجتمع الأكاديمي في كافة جامعات المملكة، ومنها جامعة عمان الأهلية، التي شهد يومها المفتوح احتفالاً جماهيرياً حضره أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة وذويهم والذي أقيم على هامشه البازار الخيري السنوي للجامعة.

حيث جرى تنظيم اليوم المفتوح في مدرج نزار القباني في الجامعة، وافتتحه رئيس الجامعة الدكتور صادق حامد، إذ شهد مشاركة كبيرة من مجموعة من الفنانين الأردنيين الذي تفاعلوا مع الطلاب وعائلاتهم وذويهم.

وأكد رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية للاتصالات عمر العموش على اهتمام الشركة ودعمها لمجتمع الشباب والقطاع الأكاديمي، برعاية ودعم الفعاليات والنشاطات وذلك ضمن اهتمامات هذا المجتمع الذي سيشكل مستقبل المملكة واقتصادها، لافتاً إلى أنّ الشركة ومنذ انطلاقتها أولت هذه الشريحة من المجتمع اهتماماً منقطع النظير على مستوى خدماتها وعملايتها التجارية أو على مستوى مسؤوليتها الإجتماعية.

كما وأثنى رئيس جامعة عمان الأهلية الدكتور صادق حامد على مشاركة شركة أمنية في هذا اليوم المفتوح السنوي الذي تنظمه الجامعة للتفاعل ومزيد من التواصل الإيجابي مع الطلاب وذويهم، وذلك لتقريب المسافات بين الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية في أجواء إجتماعية عائلية.

كما واشتمل اليوم المفتوح على عرض لفرقة كورال الجامعة حيث قدموا مُغناة جامعة عمان الأهلية وعرض مسرحي بعنوان “باريس في الأردن” من تمثيل طلبة الجامعة تبعها فقرة غنائية للفنانين حسام ووسام اللوزي، بالإضافة إلى فعاليات خارجية تمثلت بعروض للدراجات الهوائية من شركة أمنية وعرضٍ مسرحيٍّ قدمه طلبة الجامعة بعنوان “بلا ألوان”، كما تخلل هذا اليوم فقرات غنائية ودبكات ومسابقات ثقافية تفاعل معها الطلاب بشكل حماسي. Copy of 0 (73)