أمنية تحصل على شهادة “منطقة خالية من التدخين”

2014 06 21
2014 06 21

Umniah - Smoke Free Awardعمان – تجسيداً لإهتمامها بمحور الصحة كمحورٍ أساسي من محاور الإستدامة، وتأكيداً على دورها المتنامي في الحفاظ على بيئة صحية مثالية خالية من التدخين، حصلت شركة أمنية على شهادة “منطقة خالية من التدخين” وذلك ضمن مبادرة يقودها مركز الحسين للسرطان، بالتعاون مع مبادرة  ” Global Smoke-Free Worksite Challenge “العالمية.

وقد جرى تكريم شركة أمنية للاتصالات لتعزيزها وتطبيقها لهذا المفهوم وذلك خلال حفل أقامه مركز الحسين للسرطان لتكريم المؤسسات الحاصلة على هذه الشهادة ولتكريم الفائزين بالمسابقة الإعلامية “بالأقلام نحارب الدخان” تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال.

هذا وأكدت شركة أمنية بأنها عملت منذ اليوم الأول لتأسيسها على تطبيق مفهوم “منطقة خالية من التدخين” داخل الشركة وفي البيئة الداخلية التي تضم موظفيها وعملائها، وذلك في إطار جهودها لنشر هذه الثقافة وحماية الناس من التعرض للتدخين السلبي.

وقال رئيس دائرة الموارد البشرية والشؤون المؤسسية، سامي جرار، بأن الشركة تعمل منذ انطلاقتها في السوق المحلية على تطبيق كل المفاهيم والمبادرات التي تقود لتطبيق مفهوم “الإستدامة” بشكله الصحيح والذي يؤثر في تنمية إقتصادية وإجتماعية مستدامة، حيث يعتبر محور الصحة محوراً أساسياً للوصول إلى هذا المفهوم، وخاصةً أن لا عمل يستدام إلا في بيئة صحية بعيدةً عن الأمراض والمشاكل الصحية السلبية.

كما وأكد جرار أن هذا التكريم هو مصدر اعتزار للشركة التي أوضح بأن محاربتها لهذه المشكلة داخلياً سوف تتمدد إلى البيئة الخارجية، عندما تنتشر هذه الثقافة بين عائلات الموظفين وبين المدخيني ومعارفهم، داعياً جميع شركات القطاع الخاص لتوفير وتطبيق بيئة صحية مثالية للموظفين.