أمنية تنظّم مسابقة ” Treasure Hunt” بمشاركة شبابية وفنية حماسية

2014 07 03
2014 07 03

0 (130)عمان – تجسيداً لإهتمامها بشريحة الشباب ومشاركتهم فعاليات شبابية متنوعة، وتطويع هذه الفعاليات لخدمة فكر وثقافة المسؤولية الإجتماعية تجاه المجتمعات المحلية، نظمّت شركة أمنية للاتصالات المسابقة الترفيهية ” Treasure Hunt”  التي وجّه ريعها للجمعية الأردنية لدعم مرضى الروماتيزم – وردة أمل.

ونظّمت شركة أمنية للاتصالات هذه المسابقة – التي لاقت  إقبالاً كبير من الشباب الأردني – على مدار يوم كامل تضمن مجموعة من الأنشطة والفعاليات والتي كانت انطلاقتها من المبنى الرئيسي لشركة أمنية في منطقة الشميساني، وختامها بإحتفال كبير في مجموعة أبو خضر للسيارات – شيفروليه في عمان.

هذا وجاء إطلاق هذه المسابقة، وتنظيمها في إطار الحملة الجديدة التي أطلقتها شركة أمنية تحت عنوان “أطلق مغامراتك”، حيث تضمنت المسابقة المشاركة في تحديات مختلفة من قبل المتسابقين على أن يتبعوا الأدلة المتسلسلة والتي كانت موزعة على أماكن متعددة في عمان لكي يصلوا إلى نقطة النهاية.

إذ تسابق الشباب والمتسابقين بحماسة في إطار المسابقة التي كانت تتطلب جمع كل الأدلة الصحيحة، وذلك للفوز بالمركز الأول والذي كانت جائزته 1500 دينار، الثاني ألف دينار، والثالث  500 دينار.

وقال مدير التسويق في شركة أمنية السيد عمر العموش أنّ هذه المسابقة التي نظمتها شركة أمنية للمرة الأولى تأتي في ثلاثة أطراف : الأول الإندماج ومشاركة الشباب الأردني الفعاليات الترفيهية والفنية المفيدة، اندماج أمنية بالمجتمع المحلي، والمسؤولية الإجتماعية مع توجيه ريع المسابقة لجمعية مرضى الروماتيزم.

كما وأكد العموش مواصلة شركة أمنية العمل خلال المرحلة المقبلة على التواجد بين فئة الشباب الأردني التي تعدّ فئة وشريحة فعالة ستشكّل مستقبل المجتمع والإقتصاد الأردني.