أمنية توقع اتفاقية مع “مايجريت الاردن” لتزويد خدمات الإنترنت

2015 02 28
2015 02 28

vfrصراحة نيوز – وقعت شركة أمنية للإتصالات إتفاقية مع شركة الوثبة لخدمات الأعمال “مايجريت الاردن” لتقديم خدمات الإتصالات وخدمات الانترنت .

وحسب بيان صحافي عن امنية اليوم السبت ستعمل الشركة على تطويع خدماتها في الإتصالات المتنقلة وشبكاتها للإنترنت عريض النطاق لتسهيل أعمال وخدمة “مايجريت الاردن” ولفترة خمس سنوات.

وأكّد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية ايهاب حناوي أهمية الاتفاقية التي ستطوع من خلالها شركة امنية خبراتها وشبكاتها في الاتصالات والانترنت عريض النطاق لخدمة شركة بحجم “مايجريت” التي تعمل بدورها على خدمة قطاعات الاعمال وقطاع التعاقد الخارجي، فضلا عن عملها في مجال مساعدة الشركات الصغيرة والناشئة في تأسيس اعمالها.

وقال حناوي إن اختيار شركة “مايجريت” لخدمات أمنية سيضاف الى رصيد الشركة في مجال خدمة كبرى المؤسسات والشركات العاملة في مختلف القطاعات الاقتصادية، وخصوصاً مع مواكبة أمنية لأفضل التقنيات وإشرافها على بنية تحتية متميزة في الإنترنت عريض النطاق.

من جهته قال مدير عام شركة مايجريت الاردن نادر نعمة “اننا في الشركة نعتز بالشراكة الاستراتيجية مع أمنيه في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات لجميع فروع الشركة في الأردن، مشيرا الى ان خدمات الإتصالات والإنترنت عريض النطاق أصبحت حاجة ملَحة.