“أمنية” للاتصالات تتبنى منصة مايكروسوفت سكايب للأعمال

2015 06 21
2015 06 21

pic3 (1)صراحة نيوز – زودت شركة “مايكروسوفت الأردن” شركة “أمنية” للاتصالات، بأحدث حلول الاتصالات للشركات “سكايب للأعمال لتصبح بذلك اول شركة أردنية تستبدل برنامج “لينك Lync” بهذا التطبيق الجديد والمحسّن الذي يشتمل على حلول “أوفيس Office”.

وحسب بيان صحافي عن مايكروسوفت اليوم الاحد أطلقت “مايكروسوفت” أخيرا، برنامج “Skype for Business” للمستخدمين حول العالم، ليحل محل برنامج “Lync”، وحدثت خدمة “Lync Online” إلى “Skype for Business Online”، إلى جانب توفير خدمات مساعَدة للشركات التي تستخدم “Lync” للتحويل إلى هذا البرنامج الجديد.

ويوفر برنامج “Skype for Business” نفس الخدمات التي يقدمها “Lync”، بما يشمل أمن الشركات والمكالمات المشفّرة والاجتماعات عبر الإنترنت ومشاركة المحتويات، إلى جانب توفير ميزات وخصائص جديدة ومحسّنة بما يسهم في تسهيل سير الأعمال بفعالية أكبر وسعر أقل.

وقال المدير العام لشركة “مايكروسوفت الأردن” حسين ملحس، “اننا نثق بأن هذا البرنامج سينال خلال فترة قصيرة شهرة واسعة بين العملاء في مختلف أنحاء المملكة.”

وبين رئيس قسم تقنية المعلومات في شركة الحلول المهنية المتطورة للبنى التحتية “PAIS”، عدي طعيمة، “اننا أول شركة في المملكة توفر خدمات استبدال “Lync” ببرنامج “Skype For Business” للشركات، وذلك بصفتنا الشريك الأساسي المتخصص في خدمات “Lync” لشركة “مايكروسوفت”، ويسعدنا العمل مع شركة “أمنية” ونتطلع للبناء على الشراكة الاستراتيجية التي تجمعنا وإياهم في المستقبل”.

وقال مدير قسم تقنية المعلومات في”أمنية” وسيم الروسان، إن استخدام النسخة المحدّثة “Skype for Business ” هو تجسيد لالتزام الشركة بتبني أحدث الحلول التعاونية وأكثرها ابتكاراً والتي تعد ضرورية للشركات اليوم.