أمنية للاتصالات تسهم في دعم حملة “عمان بيتنا”

2014 03 01
2014 06 17

qqصراحة نيوز – أعلنت شركة أمنية للاتصالات ان دعمها للحملة التوعوية البيئية “عمان بيتنا” التي تقوم بها أمانة عمان الكبرى جاء حرصا من امنية في المحافظة على البيئة المحلية والعناية بنظافة البيئة المحيطة للمواطنين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي في بيان صحافي اليوم السبت ان الشركة تعمل ومنذ انطلاقتها في السوق المحلية على برامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعية تركز على تطبيق مفهوم “الاستدامة” حيث يعتبر محور الحفاظ على البيئة الخارجية أحد الأركان الأساسية للاستدامة، عندما نرعى ونحافظ على البيئة الحاضنة لجميع أنشطتنا في العمل أو الحياة اليومية.

وتهدف الحملة، التي أطلقتها أمانة عمان وبالتعاون مع عدة شركاء من بينهم شركة أمنية للاتصالات، إلى تعزيز مفاهيم المواطنة الصالحة تجاه البيئة والتقليل من السلوكيات السلبية، والحد من ظاهرة إلقاء النفايات من المركبات.

وتشمل الحملة، في خطوطها العامة للحد من حوادث السير، العمل على خطوات من شأنها زيادة الوعي المروري، بالإضافة إلى توزيع نحو 100 ألف كيس على المركبات وفقا لخطة عملية شاملة في مناطق العاصمة والميادين الرئيسية ومجمعات النقل العام والمرافق العامة للحد من ظاهرة إلقاء النفايات من المركبات بالتزامن مع استخدام جميع الوسائل الإعلانية المرئية والمقروءة والمسموعة لتحقيق الغاية.

وصممت الأكياس التي يجري توزيعها على المركبات بطريقة تصلح لتعليقها داخل السيارة وحاملةً عبارات توعوية تدعو إلى الحفاظ على البيئة وعدم إلقاء النفايات من نوافذ السيارات.

وأكد حناوي أهمية هذه الحملة في الحفاظ على البيئة من خلال التقليل من ظاهرة رمي النفايات من المركبات، وتعميم ثقافة الحفاظ على البيئة بين المواطنين، مشيراً في الوقت ذاته إلى أهمية تضافر الجهود والشراكات بين المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص لإنجاح مثل هذه المبادرة.