أمنية و المتحدة للتأمين يوقعان إتفاقية تقديم خدمات التأمين الطبي

2014 07 06
2014 07 06

76683_1_1404654707عمان – صراحة نيوز – تأكيداً على اهتمامها بموظفي الشركة، وللعمل على توفير أفضل خدمات التأمين الصحي والرعاية الصحية لهم وعائلاتهم، وقعت شركة أمنية للاتصالات إتفاقية لتوفير خدمات التأمين الصحي مع الشركة المتحدة للتأمين والتي تعد واحدة من الشركات الرائدة في سوق التأمين الأردني.

إذ وقع الإتفاقية عن شركة أمنية الرئيس التنفيذي للشركة السيد إيهاب حناوي، وعن الشركة المتحدة للتامين مديرها العام السيد عماد الحجه.

وأكدت شركة أمنية بأنها حريصة ومنذ انطلاقتها في السوق المحلية على أهمية توفير وسائل الراحة والأمان وأفضل خدمات الرعاية الصحية لموظفي الشركة ولعائلاتهم، بإعتبارهم المحرك الرئيسي لعمليات الشركة وأساس تفوقها ونجاحها في سوق الاتصالات المحلية، ولذا تحرص الشركة على توفير أفضل خدمات الرعاية والتأمين الصحي لهم ولعائلاتهم ما جسدها توقيع الإتفاقية الأخيرة مع “المتحدة للتأمين” والتي تعتبر من أهم شركات التأمين في السوق المحلية.

وتقوم الشركة المتحدة للتأمين بتقديم خدمات تأمينية مميزة في مختلف أنواعها منها: تأمينات الحياة والطبي، تأمينات الممتلكات والحوادث العامة والهندسية والبحرية بالإضافة إلى تأمين المركبات.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية للاتصالات السيد إيهاب حناوي بأن الشركة تنظر ومنذ انطلاقتها إلى موضوع التأمين الطبي والرعاية الصحية على أنه واحد من أولويات الشركة وحق من حقوق الموظف ليشعر بالأمان والإرتياح ما يعطيه حافزاً أكبر على العمل والإنجاز، وهو الأمر الذي دفعنا لتوقيع إتفاقية مع “المتحدة للتأمين” للحصول على أفضل خدمات الرعاية الصحية لموظفي الشركة وعائلاتهم حيث بالاضافة الى أنها تعتبر من أفضل شركات التأمين في السوق المحلية فقد تم اختيارها بعد دراسة معمقة ودقيقة لبيانات الشركة المالية والخبرة الفنية والسمعة الطيبة التي تتمتع بها الشركة والتي من خلال نتائج هذه الدراسة تم اختيارها من بين شركات التأمين التي تقدمت بعروض التأمين.

ومن جانبه قال المدير العام للشركة المتحدة للتأمين السيد عماد الحجه “إن هذه الإتفاقية تعد إنجازاً جديداً للشركة كونها شراكة استراتيجية مع شركة رائدة في مجال الاتصالات كشركة أمنية، مؤكداً بأن “المتحدة للتأمين” ستضع إمكانياتها المتميزة والمعتادة لتنفيذ بنود الإتفاقية وتوفير أفضل خدمات التأمين الطبي والرعاية الصحية لموظفي شركة أمنية و بما يتناسب مع تطلعاتهم واحتياجاتهم”.

كما وأشار الحجه أن الشركة تسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات التأمينية وأكثرها تطوراً بما يتناسب واحتياجات كافة شرائح السوق المحلي، من خلال القيام وبشكل دوري بمراجعة احتياجات السوق التأمينية للتمكن من تقديم أحدث التغطيات التأمينية.