أمنية و Facebook معا …شريك جديد لخدمة أمثل

2014 06 16
2014 06 16

2عمان – صراحة نيوز –  انطلاقاً من حرصها المتواصل على مواكبة أحدث توجهات وخدمات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ولخدمة مشتركيها لا سيما مستخدمي شبكات التواصل الإجتماعي، أعلنت أمنية مؤخراً توقيعها شراكة إستراتيجية مع “فيسبوك” شبكة التواصل الإجتماعي الأكثر شعبية عالمياً بهدف تعزيز استخدام مشتركيها للشبكة.

وبموجب هذه الشراكة الأولى من نوعها في الأردن مع شبكة بحجم “فيسبوك” أطلقت أمنية لمشتركيها حزمة بيانات فائقة بأسعار عادلة لتعزيز استخدام المشتركين لخدمات الشبكة الإجتماعية التي يستخدمها أكثر من 1.2 مليار حول العالم، فيما يقدر عدد مستخدميها في الأردن بنحو 3 ملايين مستخدم.  إذ بإمكان المستخدم الآن بأن يتمتع بخدمتي الفيسبوك مسنجر والفيسبوك للإتصال الصوتي باضافة الى تصفح موقع الفيسبوك بدينار واحد فقط وذلك بالضغط على *888# لشراء هذه الخدمة المميزة.

هذا وقد جاء الإعلان عن هذه الشراكة على هامش انعقاد “قمة الإندماج الحادية عشر” التي نظمتها مجموعة المرشدون العرب في عمان يومي 2 و3 حزيران (يونيو) بمشاركة 500 من قادة قطاع الاتصالات وتكنولوجيات المعلومات وسط تحولات وتحديات وتوجهات جديدة يشهدها القطاع نحو مزيد من الإنتشار والإستخدام لشبكات الإنترنت عريض النطاق، وخدمات الإنترنت المتنقل وشبكات التواصل الإجتماعي.

وقالت شركة أمنية في بيان صحافي بأن شراكتها هذه تأتي لتعزيز القيمة المضافة لإستخدام مشتركيها لخدمات التراسل الفوري، وشبكات التواصل الإجتماعي المجانية،  فضلاً عن الأهمية التسويقية لهذه الشراكة عندما يرتبط اسم مشغل اتصالات محلي كشركة أمنية مع إسم رائد في مجال الشبكات الإجتماعية فيسبوك، فضلاً عن تجسيد توجهات شركة أمنية نحو مزيد من دعم للإبتكار، والتوجّه لنشر خدمات الإنترنت عريض النطاق والهواتف الذكية وما يبنى عليها من خدمات تساعد المشتركين في حياتهم اليومية.

هذا وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية السيد إيهاب حناوي بأن هذه الشراكة تعد الأولى من نوعها في الأردن، وهي تنطوي على أهمية كبيرة تبرز توجهات الشركة نحو تعزيز استخدام الإنترنت عريض النطاق وشبكات التواصل الإجتماعي وخدمات التراسل.

كما وأضاف السيد هادي موسى رئيس شراكات الاتصالات والنمو في الشرق الأوسط وأفريقيا لشبكة فيسبوك: “نحن نعتز بشراكتنا الأخيرة مع شركة أمنية التي تهدف إلى تحسين فرص الحصول على خدمات الفيسبوك بأسعار مناسبة والتي ستزيد من نسبة المستخدمين لهذه الخدمة، إذ أننا نركز حالياً على العمل بشكل وثيق جدا مع مشغلي شبكات الهواتف المتنقلة وهو الأمر الذي سيساعد في تعزيز مثل هذه الشراكات في منطقة الشرق الأوسط وغيرها. هذه الخدمة الجديدة من شركة أمنية هي البداية لتعاون مستمر في المستقبل والتي ستساهم في توسيع قاعدة المستخدمين لخدمات الإنترنت بالإضافة إلى أتها تؤكد على هدف أمنية بتركيزها على تقديم أحدث خدمات OTT مبتكرة للسوق الأردنية”.

كما وأكد حناوي أن هذه الشراكة تأتي أيضاً لمنح مشتركيها مجالات واسعة وغير محدودة لإستخدام الشبكة الإجتماعية، لتضاف إلى قائمة الخدمات والشراكات السابقة التي قامت شركة أمنية بعقدها مع شركات عالمية تدير خدمات تراسل وتطبيقات، مثل Skype، TrueCaller ، WhatsApp، لافتاً إلى أهمية سيطرة هذه التطبيقات على استخدامات الإنترنت حول العالم.