أمن النواب يمنع دخول الصحفيين

2015 11 15
2015 11 15

imagesصراحة نيوز – اكد صحفيون اعضاء في نقابة الصحفيين الاردنيين ان أمن مجلس النواب منعهم اليوم الاحد من الدخول الى مجلس النواب بعد القاء جلالة الملك خطبة العرش .

وقالوا انهم حضروا الى المجلس بعد الساعة الواحدة والنصف في ضوء تنسيق مسبق مع المستشار الاعلامي لرئيس مجلس النواب الزميل عطا الله الحنيطي غير ان عناصر الأمن العام التي كانت متواجدة عند مدخلي النواب والاعيان ابلغوهم ان لديهم تعليمات من رئيس المفرزة في مجلس النواب بعدم السماح لهم بالدخول .

واضاف احد الزملاء اانه لاحظ اثناء الانتظار الذي امتد لاكثر من نصف ساعة السماح بدخول اشخاص عاديين بناء على اتصالات يتلقاها المنابون عن مدخل النواب فقام بالاتصال هاتفيا  بالزميل الحنيطي الذي اكد له بانه طلب شخصيا من رئيس المفرزة السماحبدخولهم وكذلك فعل أمين عام المجلس بحسب ما قال الا انه لم يستجيب ما حدا بهم الى مغادرة الموقع.

وحاول احد الزملاء الاتصال بالناطق اﻻعلامي في مديرية اﻻمن العام المقدم عامر السرطاوي ولما لم يجيب تم ايصال الملاحظة الى مكتب مدير الامن العام لكن يبدوان الملاحظة لم تصل عطوفة الباشا وكان ذلك بحدود الساعة الثانية والربع بعد الظهر ولم يتسنى ايضا معرفة موقف رئيس مجلس النواب مما حدث .