أودي الأردن يستعد لإطلاق حملة جديدة للصيانة الموسمية

2014 04 13
2014 04 13

SnipImageعمان – صراحة نيوز –  يستعد مركز أودي الأردن، ممثلا بشركة نقل للسيارات، لإطلاق حملة للصيانة تستمر لمدة شهر كامل إبتداء من تاريخ 15 إبريل. تأتي هذه الحملة إستكمالا لجهود أودي الأردن لتعزيز سلامة السائق والركاب على حد سواء، وبذلك تواصل هذه العلامة الألمانية الفاخرة انتهاز كافة الفرص المتاحة لتحقيق ذلك.

تستهدف حملة الصيانة جميع موديلات أودي التي تتراوح من عام 2007 فصاعدا متيحة بذلك الفرصة المجانية للعملاء لفحص نظام التكييف وفحص شامل للسيارة بالإضافة الى خصم قيمته 15% على كافة القطع. إن هذه الحملة الموسمية على قدر كبير من الأهمية لتحضير العملاء للمواسم القادمة خاصة مع إرتفاع درجات الحرارة، كما ان توفر وسائل الراحة مثل جهاز تكييف يعمل بفاعلية ضروري لضمان راحة العملاء وتركيزهم الكامل على الطريق.

وبهذه المناسبة، قال المهندس حباب عبد القادر، مدير الصيانة في مركز صيانة أودي الأردن: “تتزامن الحملة الموسمية لهذا العام مع جهودنا المتواصلة لتأمين كافة وسائل الراحة لسائقي أودي بالإضافة الى التركيز الكبير على السلامة على الطريق. كما أنها تساهم في تعزيز قيمنا وتوفير الخدمات الضرورية في فصلي الربيع والصيف بأفضل الأسعار.”

وأضاف المهندس حباب عبد القادر: “إن هذه الحملات الترويجية توفر وسيلة إضافية للأمان لعملاء أودي كما أنها تساهم في تعزيز ولائنا وصدقنا في التعامل مع كافة عملائنا،  محققين بذلك هدفنا الجوهري والأساسي.”