أورانج الأردن تحصل على جائزة كمزود لأفضل حلول الأعمال في الاتصالات

2013 12 10
2013 12 10

16صراحة نيوز – حصلت شركة أورانج الأردن على جائزة لطرحها أفضل حلول الأعمال  (B2B)وذلك ضمن حفل جوائز مجلس ٍSAMENA لعام 2013 التي تم الإعلان عنها في مسقط هذا الأسبوع. بالإضافة الى أن أورانج قطاع الأعمال قد حصدت مؤخراً عدة جوائز عالمية – World Communication Awards 2013 WCA كأحسن مشغل عالمي و أحسن مزود لخدمات الحوسبة السحابية.

وحصلت الشركة على جائزة SAMENA لطرحها أفضل حلول الأعمال لقطاع الشركات و التي تجمع بين التكنولوجيا والابتكار و تقديم الخدمة المناسبة لكل قطاع لتلبي احتياجات القطاعات المختلفة، إلى جانب طرحها لأحدث خدمات الحوسبة السحابية، و افتتاحها المركز الثاني للبيانات وهو الأحدث في المنطقة، والذي يوفر باقة من الخدمات التي يعتبر من أبرزها خدمات استضافة خوادم مشتركي أورانج الأردن من المؤسسات والشركات.

وأكد الرئيس التنفيذي لـ أورانج الأردن جان فرانسوا توماس أن تتويج الشركة بهذه الجوائز يمثل أصدق تعبير عن التزام أورانج الأردن بتقديم كل ما هو جديد ومتطور في عالم الاتصالات لخدمة كافة شرائح المشتركين، مشيرا الى أنها تأتي أيضا تأكيدا لاهتمام أورانج وسعيها الدائم لتحويل المملكة إلى مركز إقليمي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأعرب سامي سميرات، نائب الرئيس التنفيذي/ الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات في أورانج الأردن، عن فخر الشركة بالحصول على هذه الجوائز، موضحاً بأن الشركة تحصد في كل عام جائزة ، وهذا دليل على التزام أورانج قطاع الأعمال تجاه مشتركيها من الشركات بتقديم أحدث حلول وخدمات الاتصالات ذات الجودة العالية.

كما وتوجت مؤسسة “””World Communication Awards 2013 شركة أورانج العالمية بجائزتين لأفضل خدمات الحوسبة السحابية وأفضل مشغل خدمات لقطاع الأعمال في حفل توزيع الجوائز على الفائزين بلندن مؤخرا.

هذا وينظم مجلس سامينا، تحالف شركات الاتصالات الرائد الذي يغطي ثلاث مناطق من العالم (جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، في كل عام حفل توزيع جوائز مجلس سامينا لتكريم المتميزين والرواد في قطاع الاتصالات في دول جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتُمنح جوائز مجلس سامينا المرموقة، والتي تشهد عامها الخامس، لشركات الاتصالات الرائدة والمختصين في هذا القطاع وفقاً لتقييم دقيق لتطور أدائها وتميز خدماتها.