أورانج الأردن تدعم حملة الشتاء في الطفيلة ضمن حملة البر والإحسان

2014 01 20
2014 01 20
318بالتعاون مع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية

عمان – صراحة نيوز

دعمت Orange الأردن مؤخراً حملة الشتاء التي نفذها الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية في بلدة غرندل في محافظة الطفيلة، وذلك تحت رعاية الدكتور عبدالسلام العبادي، نائب رئيس اللجنة العليا لحملة البر والإحسان، وبمشاركة عدد من متطوعي نادي Orange للمسؤولية الاجتماعية.

وتضمنت الحملة توزيع كسوة الشتاء والطرود الغذائية على 150 أسرة محتاجة، بالإضافة إلى إقامة يوم طبي مجاني شمل 11 عيادة طبية غطت مختلف الاختصاصات إلى جانب الصيدلية التي أقيمت في إطار الحملة.

وقد قدمت Orange الأردن مجموعة من المساعدات الطارئة مشتملة على300  حرام شتوي و150 صوبة كاز، حيث تضمنت الحصة الواحدة على حرامين وصوبة واحدة.

وفي تعليق له على هذا الشأن أكد جان فرانسوا توما، الرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن حرص شركته الدائم على دعم المحتاجين والفقراء من أبناء الوطن بمختلف مناطقهم وفئاتهم، وذلك للمساهمة في إحداث تغييرات إيجابية في حياتهم لتحسينها والانتقال بها نحو الأفضل.

وأوضح توما بأن هذا الدعم يأتي في إطار برامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية والرامية لتنمية المجتمع المحلي ورفد المسيرة التنموية، ولافتاً بأن مشاركة متطوعي نادي Orange للمسؤولية الاجتماعية في الحملة ما هو إلا تجسيد لثقافة العمل الخيري التي تتبناها الشركة. واختتم توما حديثه بالإشادة بجهود الصندوق في أداء دور إنساني من خلال البرامج المتنوعة التي تشمل مختلف جوانب الخير من مساعدات طارئة للأسر الفقيرة، ومساعدات تعليمية وطبية ودعم الجمعيات الخيرية والمشاريع الإنتاجية.

ويذكر بأن Orange الأردن ترتبط باتفاقية شراكة طويلة المدى مع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية، تقوم بموجبها بدعم مختلف برامج حملة البر والإحسان من مساعدات دراسية وعينية وطبية وغيرها.

حملة البر والإحسان حملة البر والإحسان1