أورانج الأردن تعيد افتتاح معرضها في الصويفية – الدوار السابع

2014 02 03
2014 02 03

Orange Jordan Renovates its Shop in Sweifieh-7th Circleعمان – صراحة نيوز

أعادت Orange الأردن افتتاح معرضها في الصويفية-الدوار السابع لبيع منتجاتها وخدماتها المتنوعة في عالم الاتصالات والذي يضم بين جنباته جناحا خاصا لتقديم الخدمة لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية. ويتميز المعرض بتصميمه المبتكر من قبل شركة Orange العالمية والذي جاء ليعكس مفهوم نموذج التصميم الموحد لمراكز مبيعات الشركة.

ويوفر المعرض الجديد باقة متكاملة من خدمات ومنتجات Orange لحلول الاتصالات من خلوي وخط ثابت وبرودباند وانترنت متنقل، وADSL بالإضافة إلى التحصيل وخدمات أخرى متنوعة.

ويأتي افتتاح هذا المعرض الجديد بهدف تعزيز تواجد الشركة بالقرب من قاعدة زبائنها ومنحهم ذات التجربة المميزة أينما تواجدوا. كما تهدف Orange الأردن من خلال معارضها الـ 61 والمنتتشرة في مختلف أرجاء المملكة من تيسير وصول زبائنها وكافة أطياف المجتمع إلى خدماتها..

وبهذه المناسبة أكد جان فرانسوا توما، الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، على سعي شركته الدائم لتوسيع شبكة وجودها في مناطق مختلفة من المملكة بهدف الوصول و التواصل مع زبائنها وتقديم أفضل الخدمات لهم، مشيرا إلى أن إعادة افتتاح هذا المعرض يساهم في تلبية احتياجاتهم بتوجهات إيجابية لمنحهم تجربة شخصية مريحة ومتميزة مع Orange.

من الجدير بالذكر أن Orange تقدم خدماتها من خلال معارضها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة بالاضافة الى مركز اتصال للرد على استفسارات وتلبية طلبات المشتركين آليا أومن خلال التحدث مباشرة مع أحد موظفينا المختصين.