أورانج الأردن مزوّد الإتصالات في مشروع سرايا العقبة

2014 12 13
2014 12 13

rmvcالعقبة – صراحة نيوز – قامت شركة سرايا العقبة للتطوير العقاري بتوقيع اتفاقيّة مع شركة Orange الأردن لإدارة وتشغيل شبكة وخدمات الإتصالات المتكاملة الخاصة بها، وذلك في مؤتمر صحفي عقد في العقبة اليوم.

وبموجب الإتفاقية التي وقعها مدير عام شركة سرايا العقبة للتطوير العقاري المهندس سعود سرور والرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن السيد جان فرنسوا توما، ستقوم الأخيرة بتلبية احتياجات مرافق مشروع سرايا العقبة في مجال الإتصالات، وذلك من خلال شبكة الإتصالات الثابتة والخلوية وشبكة الإنترنت، لتقديم خدمات الصوت والمحتوى وتبادل البيانات والإنترنت عريض النطاق، بالإضافة إلى خدمة ترددات الخلوي في الأماكن المغلقة، وخدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi .

وقال السرور إن الإتفاقيّة تنسجم مع سياسة سرايا العقبة الهادفة إلى خلق شراكات عمل مع الجهات الرائدة، بهدف تقديم أفضل الخدمات للمشروع وذلك تنفيذاً لخطة إعادة الإنطلاق التي قامت سرايا بالاعلان عنها. وأشار الى ثقة شركة سرايا بقدرات Orange الأردن على تلبية احتياجات مشروع سرايا العقبة كافة نظراً لما تتميز به شبكاتها من تطور وحداثة، وتكنولوجيا متقدمة تمكنها من إيجاد نظام اتصالات متكامل.

وبين الرئيس التنفيذي لشركة Orange الاردن جان فرنسوا توما عن اعتزاز Orange الأردن باختيارها لتكون شريك الاتصالات لمشروع سرايا العقبة، الأمر الذي جاء بالتماشي مع استراتيجيتها الهادفة لمواصلة خدمة قطاع الأعمال وتقديم نماذج أعمال ناجحة وعصرية من خلال الشراكات النموذجية التي تسهم في بناء المجتمع الحديث، بالتركيز على قطاع الضيافة والفندقة ورفده بكل ما هو جديد من حلول وخدمات في عالم الاتصالات والتي من شأنها أن تمنحه قيمه مضافة تعزز مزاياه التنافسية، كما أنه يعتبر بمثابة برهان على نجاح تكامل حلول وخدمات الشركة.

يشار إلى أن مشروع سرايا العقبة هو أولى وجهات سرايا السياحية، ويقع على الشاطئ الشمالي من مدينة العقبة . ويشمل المشروع تطوير مخطط رئيسي يتألف من حوالي 634 ألف متر مربع تقريباً ويقام حول بحيرة شاطئية ليوسع الواجهة البحرية لخليج العقبة بمقدار 1.5 كيلومتر.

كما ويحتوي المشروع على 756 وحدة سكنية فاخرة موزعة ما بين “جراند فلل”، و”فلل”، و”تاون هاوسز”، وشقق سكنية مختلفة الأنواع والمساحات، بالإضافة إلى “دوبلكسات نادي الشاطئ”، إضافة إلى ما يضمه من فنادق من فئة الخمس نجوم وفنادق بوتيك.