أورانج الاردن تطلق حملتها الترويجية احتفالا بالمونديال

2014 06 14
2014 06 14

175صراحة نيوز – أطلقت اورنج الأردن حملة ترويجية احتفالاً بمباريات كأس العالم 2014 ، وتحمل عنوان “هاي لعبتنا… وهاي جوائزنا”.

وتمكن الحملة مشتركي Orange الأردن من أصحاب الاشتراكات الشهرية والاشتراكات المدفوعة مسبقاً من ربح إحدى الجوائز التي تقدمها الشركة على أن يقوم المشترك بشحن خطه بخمسة دنانير أو أكثر للاشتراكات المدفوعة مسبقاً أو سداد قيمة الفاتورة كاملةً لأصحاب الاشتراكات الشهرية.

وحسب بيان صحافي عن اورنج اليوم تقدم اورنج الأردن ضمن هذه الحملة الجائزة الكبرى وقيمتها 50 الف دينار كما تقدم بالتعاون مع كيا، الشريك الرسمي لكأس العالم 6 سيارات كيا سول ورحلة لشخصين مدفوعة التكاليف لحضور نهائي كأس العالم في البرازيل، إلى جانب 1000 دينار نقدي أسبوعياً و400 دينار قسيمة شرائية يومية من اورنج .

وقال الرئيس التنفيذي لاورنج الأردن جان فرانسوا توما في تصريح صحفي اليم ان كأس العالم يعد أهم حدث رياضي على مستوى العالم وذلك للشعبية الكبيرة التي تحظى بها هذه الرياضة في كل بقاع الأرض..

واضاف: اطلقنا هذه الحملة لإضفاء المزيد من روح الحماس التي يتسم بها هذا الحدث على الأجواء العامة وتمكين مشتركينا من ربح جوائز قيمة على مدى شهرين.