أورانج تستقبل موظفيها المعتمرين

2014 06 20
2014 06 20

45صراحة نيوز -استقبلت أورانج مؤخراً مجموعة موظفيها المعتمرين العائدين من الأراضي المقدسة بعد إنهائهم لمناسك العمرة.

وكانت الشركة قد سيرت الرحلة المجانية التي تعد رحلة العمرة السنوية الرابعة عشرة التي تنظمها لموظفيها، وذلك في السابع عشر من أيار الماضي للعام الحالي 2014، وعلى متنها نحو خمسين موظفاً من مختلف وحدات الأعمال والدوائر لديها.

وأوضحت إدارة Orange الأردن بأن تنظيم رحلة العمرة السنوية المجانية جاء حرصاً منها على توفير المزيد من الامتيازات لموظفيها، وتقديراً لهم على أدائهم وجهودهم المتواصلة لتمكينها من تقديم أفضل الخدمات لقاعدة زبائنها في أنحاء المملكة ومن تعزيز موقعها الريادي، كما أنه جاء للتأكيد على مساعي Orange الأردن في تصدر قائمة أرباب العمل المفضلين، مثنيةً على قدرة موظفيها بإعطاء صورة إيجابية كالمعتاد عن الشركة وعن مجموعة الاتصالات الأردنية والمملكة بشكل عام أثناء تواجدهم في الديار المقدسة من خلال التزامهم بالحفاظ على روح الأسرة الواحدة.

بدورهم عبّر المشاركون في رحلة العمرة عن تقديرهم لهذه اللفتة الكريمة التي أصبحت تقليداً سنوياً تقوم به شركتهم استجابة لرغباتهم وتلبية لتطلعاتهم، مؤكدين أن موظفي Orange الأردن كانوا وسيظلون خير سفراء لشركتهم وبلدهم حيثما تواجدوا.

هذا وتعتمد Orange الأردن في تقديم منح العمرة لموظفيها على عدة معايير من أبرزها العدالة والأقدمية وغيرها من المعايير الشفافة.

ومما يجدر ذكره بأنOrange الأردن تقدم لموظفيها نظام حوافز وتعويضات مادية مجزية، فضلاً عن نظام التأمينات الصحية والاجتماعية التي تعتبر من أرقى الأنظمة على مستوى المملكة.