أورنج الأردن تطلق خدمات خلوي متكاملة وعروض ومزايا جديدة

2016 02 01
2016 02 01

indexصراحة نيوز  –  أعلنت شركة أورنج الأردن عن إطلاق خطوط جديدة متضمنة مجموعة باقات شاملة من عروض الخلوي وخدمات الاتصالات المتسمة بالبساطة والابتكارية، تعبيراً من الشركة عن التزامها بتقديم تجربة لزبائنها لربطهم على اختلاف شرائحهم وفئاتهم في مختلف أنحاء المملكة، بشكل أفضل مع كل ما هو ضروري بالنسبة لهم.

وبين الرئيس التنفيذي للشركة جيروم هاينك خلال مؤتمر صحافي عقده اليوم الاثنين بمشاركة نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للتسويق والمبيعات باتريس لوزيه، أن اورنج الأردن صممت خطوطها الجديدة باستبدال باقة عروضها السابقة المؤلفة من 24 عرضاً بالباقة الجديدة التي تتألف من 11 عرضاً مبسطاً جديداً، تغطي مختلف خيارات الزبائن، وتشمل خيارات الدفع المسبق والدفع اللاحق إضافة لخيارات حلول الاتصالات المتقاربة.

واكد أن باقة اورنج الجديدة للعروض الخلوية تعكس حقبة جديدة في عالم عروض وخدمات الاتصالات، التي تركز على الزبائن والمقدمة لمستخدمي الهواتف الخلوية في الأردن، وأن هذه الباقة تأتي انبثاقاً من استراتيجية الشركة للأعوام الخمسة المقبلة Essentials 2020 الرامية لتقديم تجربة لا تضاهى للزبائن، ما يجعلها من أهم الإنجازات ضمن الاستراتيجية.

واشار هاينك الى ان اورنج الأردن جددت كجزء من التزامها المستمر تجاه زبائنها، علامتها التجارية معيدة إطلاقها خلال السنة الماضية بهوية ومبادئ توجيهية جديدة تعكس الزخم الديناميكي للشركة.

وقالت مديرة إدارة التسويق نائله الداود، إن الخطوط الجديدة تقدم للزبائن عروضاً وباقات أكثر مرونة وفي متناول الجميع، كما أنها تتيح مجموعة واسعة من الفوائد والميزات والخيارات الأولى من نوعها وغير المسبوقة على مستوى المملكة، المصممة بناءً على الاستطلاعات المكثفة لآراء الزبائن.

وفيما يتعلق بالميزات التي تقدمها اورنج الأردن ضمن خطوطها الجديدة والتي يتم إدخالها للمرة الأولى، أوضحت الداود أنها تشمل ميزة البقاء على اتصال دائم بالإنترنت والتي تعد بمثابة الحل الأمثل للوصول إلى الإنترنت من دون أي انقطاع وبرسوم ثابتة دون زيادة أو تكاليف إضافية، فضلاً عن تقديمها لخطط بيانات ديناميكية مع إتاحة الفرصة للزبائن لترحيل البيانات غير المستهلكة من شهر لآخر، للمرة الأولى في الأردن.

وكشف مدير التسويق في اورنج الأردن، إبراهيم قراباشي خلال عرض قدمه في أثناء المؤتمر أن جميع العروض الخلوية الجديدة تشمل حزم البيانات، والمكالمات غير المحدودة على شبكة Orange الأردن، اضافة لدقائق مكالمات منفصلة ووفيرة على الشبكات الأخرى، فضلاً عن تعرفات دولية مخفضة وأكثر تنافسية من حيث السعر.

واشار الى ان اورنج الاردن حرصت أيضاً على مكافأة زبائنها الذين يجددون اشتراكاتهم في الوقت المحدد بحزم إنترنت تراكمية، اضافة الى خصومات على عروضها الجديدة للفترة الأولى من مرحلة الإطلاق متضمنة تقديم الأجهزة المجانية، كما حدثت تطبيق My Orange من أجل تمكين الزبائن من تتبع حجم استهلاكهم، وتمكينهم من إتمام عملية إعادة الشحن للبيانات ودقائق الاتصال، والدفع على الإنترنت عبر تطبيق واحد يتميز بسهولة الاستخدام.