أوزيل يرافق الأمير علي لحضور تدريب منتخب الشابات

2016 05 18
2016 05 18

e8ad192e9b67aa506209ace7837d4ac2صراحة نيوز – رافق سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم ورئيس مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية، اليوم الاربعاء، نجم المنتخب الالماني لكرة القدم مسعود اوزيل في زيارة إلى المنتخب الوطني للشابات خلال تدريباتهن التي جرت على ستاد عمان الدولي استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 والتي تستضيفها الاردن اعتبارا من 30 ايلول المقبل.

وأعرب سمو الامير علي عن سعادته بزيارة لاعب نادي ارسنال الانجليزي إلى المملكة، مؤكدا أن “أوزيل مصدر إلهام للكثير من الناس، واليوم سنحت له الفرصة لرؤية الاثر الايجابي الذي تتركه كرة القدم على اللاجئين الصغار في السن”، وذلك بعد زيارته لمخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن.

وقال سموه: “انا مسرور جدا بالدفعة المعنوية والدعم الذي قدمه اوزيل ايضا لنشميات المنتخب الوطني للشابات واللاتي يستعدن للمشاركة في نهائيات كأس العالم للسيدات”.

من جهته، عبر اوزيل عن فخره لتلبية دعوة الامير علي لزيارة الاردن ومخيم الزعتري، وقال: “غمرتني فرحة كبيرة بأن ألعب كرة القدم مع صبيان وفتيات المخيم وكانت الزيارة تجربة مؤثرة”.

وعبرت الطفلة رانيا الجنيدي، وهي لاجئة سورية عمرها 12 سنة، عن السعادة التي غمرتها بعد لقاء أوزيل، وقالت بعفوية: “مررت الكرة لمسعود أوزيل بنفسه ومن ثم صافحني بحرارة بعد تمريرتي! كان اليوم اجمل يوم في حياتي”.