أول شاشة عرض من سامسونج الكترونيكس بتقنية شحن الهاتف لاسلكياً

2015 08 10
2015 08 10

Samsung SE370_MG_4903صراحة نيوز – كشفت سامسونج الكترونيكس النقاب عن SE370، شاشة العرض الأولى في مجالها بخاصية الشحن اللاسلكي المدمجة للهواتف الذكية. متوفرة بحجمي 23.6 انش و 27 انش، إذ تنظم شاشة العرض SE370 مساحة العمل عن طريق التخلّص من الكابلات والمداخل غبر الضرورية الخاصة بشحن الأجهز الخلوية. بالإضافة إلى جودة صور متفوقة، تعزيز الأداء المرئي، وتصميم مدروس فإن شاشة العرض تدمج بسلاسة التكنولوجيات المتقدّمة التي توفر لكل من المتخصصين والمستهلكين تجربة العرض والاستخدام الأمثل.

تعمل شاشة عرض سامسونج SE370 مع جميع الأجهزة الخلوية التي تستخدم معيار الشحن اللاسلكي الرائد Qi، والتي تم تطويرها من قبل وِحدة الطاقة اللاسلكية (WPC). Qi هي واحدة من معايير الواجهات العالمية الأكثر والأسهل إتاحةً.

قال السيد سوكجي كيم، نائب الرئيس الأول، لأعمال العرض المرئي، في سامسونج الكترونيكس: “على التكنولوجيا أن تدعم، لا أن تتعارض، مع أنماط الحياة النشطة. حيث يعتمد عملاؤنا بشكل متزايد على الهواتف للحصول على المعلومات والتفاعل مع الآخرين؛ و بالتخلّص من الفوضى على مكاتبهم، فإننا نساعدهم على استخدام هواتفهم بطريقة أكثر ذكاءً،” وأضاف قائلاً: “من خلال دمج تكنولوجيا شحن الهواتف اللاسلكية، تحسًن شاشة العرض SE370 بشكل كبير من الكفاءة والراحة والاتصال في المنزل أو في العمل – والتي تمثّل معلماً هاماً آخر في تاريخنا الطويل من الريادة في الصناعة.”