أويسس 500 تعلن عن إضافة عدد من الشركات الناشئة إلى مجموعة استثماراتها

2015 08 22
2015 08 22

During the eventصراحة نيوز – قامت أويسس 500، الشركة الرائدة في مجال تمويل المراحل الأولية والاستثمار الأولي والأولى من نوعها في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالاستثمار مؤخرا في 7 شركات ناشئة بهدف تسريع أعمالها.

خلال فترة تسريع الأعمال الناشئة الجديدة و التي تمتد لمدة 100 يوم، ستحصل الشركات الناشئة المُختارة على فرصة الانضمام إلى شبكة أويسس 500 الإرشادية، مساحات مكتبية، بالإضافة إلى الإستفادة من مصادر تكنولوجية و تعليمية مختلفة توفرها أويسس500.

هذا وتتنوع الشركات المشاركة في مجالاتها في قطاع التكنولوجيا، تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، والصناعات الإبداعية. “”Play3arabi؛ شركة ناشئة تقدّم ألعاباً مجّانية للهواتف النقّالة، أنشأها جوزيف شوملي، سامر عباس وأحمد السافر.Top Steering؛ وهو متجر رقمي لبيع مستلزمات وقطع غيار السيارات والدراجات، مع خدمة التوصيل المجاني، وهي من إنشاء وسيم أبو داوود وأمل العتيبي. Digat؛ والتي أسسها طارق صالح، فهي منصة لنقل البيانات من خلال استخدام مجموعة متنوعة من الأدوات والخدمات المطلوبة لتقديم أداء فعال ومرن. Visual Diamond؛ شركة أتمتة المنازل الذكية والتي أسسها محمد وعبدالرحمن شبيطة وأنس صبحة. Stokza؛ موقع بيع بالجملة موجهّ للأعمال أسسه أنور أيدين، آلبر رومانو، إيرول وميتين متراني. Tune Labs؛ توفر خدمات في الإنتاج الموسيقي بما في ذلك التأليف، الترتيب، الإنتاج الفني، التسجيل والدمج بتأسيس يعقوب أبوغوش. وأخيراً Autostrad؛ فرقة موسيقية أسسها يزن الروسان، برهان العلي، بشار حمدان وآفو ديميرجيان.